رئيس التحرير: عادل صبري 12:01 صباحاً | السبت 15 ديسمبر 2018 م | 06 ربيع الثاني 1440 هـ | الـقـاهـره 22° غائم جزئياً غائم جزئياً

الراقصة دينا: لا أرى إلا مبارك رئيسًا

الراقصة دينا: لا أرى إلا مبارك رئيسًا

فن وثقافة

الراقصة دينا

لم أكن سببًا في زيادة التحرش..

الراقصة دينا: لا أرى إلا مبارك رئيسًا

مصر العربية- متابعات 21 سبتمبر 2013 16:52

قالت الفنانة «دينا» إنها لم تتعرض للتحرش يومًا ما كما تردد في الصحف، مشيرة إلى أنها أنها لم تكن سببا في زيادة معدلات التحرش في مصر، موضحة أنها مقتنعة بعملها وتحبه ولا تحتاج إقناع أحد بما تفعل، لافتة إلى أنها تعيش حياة وصفتها بالمعقولة جدًا، معتبرة أن غيرها من الناس يعاني ويطالب بعودة مبارك إلى الحكم بسبب ما يرونه الآن، مشددة على أنها «لا ترى إلا مبارك رئيسا لمصر مثل الكثير من المصريين»، حسب قولها.

 

وأضافت «دينا» أثناء استضافتها في برنامج «قُصر الكلام»، الذي تقدمه الإعلامية وفاء الكيلاني، على قناة  MBCمصر، أنها بدأت الرقص والتمثيل في عام واحد، قبل أن تبدأ في تقديم أعمال مسرحية، معتبرة أن نجاح الراقصة يظهر في اللحظة الأولى التي ترقص خلالها.

 

وأشارت إلى أنها عملت مع كبار الفنانين في مصر، مثل علاء ولي الدين، وعادل إمام، وحسين فهمي، نافية أن تكون أعمالها الفنية هابطة، معتبرة أن كلًا من فيفي عبده، ولوسي، لهما لون مختلف، متوقعة أن يكون لها مكان متميز مثلهما في المستقبل، مؤكدة أن لكل جيل الراقصة الخاصة به.

 

وأوضحت أنها لم تعد تقرأ الصحف، وتكتفي بمتابعة أخبار العالم عبر الإنترنت وشبكات التواصل الاجتماعي، لافتة إلى أنها لم تعد تشعر بالعصبية من الشائعات التي تطاردها كما كانت في السابق، مشيرة إلى أن لديها بعض المشاكل مع عدد من الصحفيين بسبب ما يكتبونه عنها، مؤكدة أنها تملك العديد من الأصدقاء الصحفيين.

 

وأشارت إلى أنها كانت تحلم بإنشاء نقابة للراقصات، مؤكدة أنها ستسعى لتحقيق هذه الأمنية، مشددة على أنها لن تسعى لتكون نقيبة الراقصات.

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان