رئيس التحرير: عادل صبري 01:19 مساءً | الخميس 13 ديسمبر 2018 م | 04 ربيع الثاني 1440 هـ | الـقـاهـره 22° غائم جزئياً غائم جزئياً

محمد إمام بنفس الثوب.. هل يحقق «ليلة هنا وسرور» رقمًا قياسيًا جديدًا؟

محمد إمام بنفس الثوب.. هل يحقق «ليلة هنا وسرور» رقمًا قياسيًا جديدًا؟

فن وثقافة

فيلم "ليلة هنا وسرور"

محمد إمام بنفس الثوب.. هل يحقق «ليلة هنا وسرور» رقمًا قياسيًا جديدًا؟

كرمة أيمن 19 يونيو 2018 20:13

راهن الفنان محمد إمام، على نجاحه في موسم أفلام عيد الفطر 2018، بنفس "توليفة" فيلمه السابق "جحيم في الهند" والذي حقق إيرادات بلغت 35 مليون جنيه، ليدخل في قائمة أعلى إيرادات في تاريخ السينما المصرية.

ومن أول يوم عرض لفيلم "ليلة هنا وسرور" وينافس محمد إمام بقوة على شباك التذاكر، لكن "حرب كرموز" حتى الآن تشعل السباق، لتجعله في المركز الثاني.


 

ويواصل محمد إمام، تقدمه في سباق الإيرادات وزيادة يومية بنسبة 60 % ليؤكد تواجده القوي في موسم عيد الفطر، وحقق فيلم "ليلة هنا وسرور" في أول أيام عرضه في وقفة عيد الفطر المبارك إيرادات بلغت 333 ألف جنيه.

وحقق أول أيام العيد إيرادات بلغت 2 مليون و718 ألف جنيه، رغم كونه يوم مباراة مصر والأوروجواي في كأس العالم، وبلغت إيراداته في ثاني أيام العيد 4 ملايين و 104 آلاف جنيه.

وحقق ثالث أيام العيد إيرادات بلغت 4 ملايين و100 ألف جنيه، ليكون إجمالي إيراداته حتى الآن 11مليون و200 ألف جنيه.



وامتدت نجاح الفيلم في عدد من الدول العربية التي يعرض بها، وحقق نجاح كبير في الخليج والأردن ولبنان والمغرب وهي الدول التي يعرض بها الفيلم بالتزامن مع عرضه المصري، ونشر محمد إمام صورًا من الفيلم عبر حسابه على موقع تبادل الصور "إنستجرام"، قائلًا: "الحمد لله إيرادات ليلة هنا وسرور تقريباً 12 مليون جنيه فى أيام العيد وأعلى إيراد لفيلم عربى فى سينمات الوطن العربى لسه الموسم طويل ومكملين شكراً ليكم جميعاً".

لا ينافس محمد إمام، مع خمس أفلام طرحوا في موسم عيد الفطر فقط، ويتصدرهم حتى الآن الفنان أمير كرارة بـ"حرب كرموز"، أنما ينافس نفسه لتحطيم رقم قياسي جديد، بعد أن اعتلى على قمة شبك التذاكر في الموسم الماضي بفيلمه "جحيم في الهند". 

وفاز محمد إمام بكعكة إيرادات، العام الماضي بفيلمه "حجيم في الهند" الذي بلغت إيراداته في أول أيام العيد 3.5 مليون جنيه، فيما حقق في اليوم التالي 4 ملايين جنيه، فهل سيتغلب محمد إمام على نفسه، ويثبت تربعه على عرش شباك التذاكر هذا العام؟، خاصة وأن فيلمه نسخة مكررة من عناصر فيلمه السابق، من حيث الأبطال، والاعتماد على نقل الكوميديا بين الشخصيات. 


 وتدور أحداث الفيلم في إطار كوميدي، حول رجل أعمال يدعى "سرور"، وحبيبته تدعى "هنا" وهى الفنانة ياسمين صبرى، ويقع فى يد عصابة، ويضطر للهرب، ويلتقى رئيس العصابة والذى يجسده الفنان فاروق الفيشاوى، وتبدأ الصراعات بينهما، وتتوالى الأحداث. 



"ليلة هنا سرور" من إنتاج شركة سينرجي فيلمز، ومن تأليف مصطفى صقر ومحمد عز الدين وإخراج حسين المنباوي وبطولة كل من محمد إمام وياسمين صبري وفاروق الفيشاوي ومحمد سلام وبيومي فؤاد ومحمد عبد الرحمن، ولاعب المصارعة العالمى كرم جابر. 

 

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان