رئيس التحرير: عادل صبري 03:39 صباحاً | الأربعاء 12 ديسمبر 2018 م | 03 ربيع الثاني 1440 هـ | الـقـاهـره 22° غائم جزئياً غائم جزئياً

بوسترات «تراب ألماس» تتحدى «بدلة» تامر حسني

بوسترات «تراب ألماس» تتحدى «بدلة» تامر حسني

فن وثقافة

افلام عيد الفطر 2018

منافسة أفلام عيد الفطر تشتعل مبكرًا

بوسترات «تراب ألماس» تتحدى «بدلة» تامر حسني

كرمة أيمن 01 أبريل 2018 14:25

يستعد النجوم للمنافسة على شباك تذاكر موسم أفلام عيد الفطر 2018، مبكرًا، وأشغل الفتيل تامر حسني، في مواجهة أبطال فيلم "تراب ألماس".

ويشهد موسم عيد الفطر 2018، منافسة شرسة وقوية بين نجوم الصف الأول، ولكل منهم له جمهوره ومتابعيه، وحتى الآن، لم يكشف عن الخريطة النهائية المقرر أن يشارك بها تامر حسني بفيلم "البدلة"، ومحمد رمضان بـ"الديزل"، وشيكو وهشام ماجد بـ"قلب أمه"، والبطولة الجماعية في فيلم "تراب ألماس".

وكشفت الشركة المنتجة للفيلم "البدلة" عن البوستر الدعائي للفيلم الذي يقوم ببطولته الفنان تامر حسني.
 

وظهر على البوستر كل من تامر حسني وأكرم حسني وماجد المصري وأمينة خليل ومحمود البزاوي، ولم يكن هذا البوستر اﻷول الذي تصدره "تامر" و"أكرم" وهما يرتديان بدلة رجال الشرطة.


 

فيلم "البدلة" من بطولة تامر حسني وأكرم حسنى، وأمينة خليل، ودلال عبدالعزيز، ومحمود البزاوي، ومحمد ثروت، وطاهر أبوليلة، ومن تأليف تامر حسني، وسيناريو وحوار أيمن بهجت قمر، ومن إنتاج وليد منصور.

وتتكتم الشركة المنتجة للعمل، عن تفاصيل فيلم "البدلة"، لافتة إلى أن أحداثه تدور في إطار كوميدي حول ضابط شرطة "تامر حسني" تقع له العديد من المفارقات.



 

وعلى نهج دعايا فيلم "هيبتا"، بدأت الشركة المنتجة لفيلم "تراب ألماس" المأخوذ عن رواية بنفس الاسم للكاتب أحمد مراد، الترويج للعمل الذي ينافس في موسم عيد الفطر 2018.

ونشرت الشركة، بوسترات للنجوم المشاركين في الفيلم وهو يحملون زجاجة ممتلئة بالتراب، فيما جاء البوستر الأساسي بدون أبطال "تراب ألماس".



 

ويشارك في العمل كل من آسر ياسين، منة شلبي، آسر ياسين، ماجد الكدواني، إياد نصّار، شيرين رضا، محمد ممدوح وصابرين.

يدور أحداث "تراب ألماس" حول شاب يدعى "طه"، يعيش حياة باهتة رتيبة، ويعمل كمندوب دعاية طبية في شركة للأدوية، ويتمكن بلباقته الكبيرة ومظهره الجيد في أن يستميل أكبر الأطباء للأدوية التي يروّج لها، عندما تحدث جريمة قتل غامضة، ويبدأ في اكتشاف الكثير من الأسرار التي تدخل به إلى عالم جديد قوامه الجريمة والفساد.



ويجسد الفنان آسر ياسين، دور الشاب "طه"، ويلعب ماجد الكدواني دور الضابط "وليد سلطان"، وأما منه شلبي تظهر في دور "سارة"، وشيرين رضا في "بشرى صيره"، ومحمد ممدوح "السيرفيس"، وعزت العلايلي "محروس برجاس"، وتجسد صابرين دور "فايقة"، وبيومي فؤاد دور "لييتو"، وتارا عماد "تونا".

ويعد هذا العمل التعاون الثاني بين المخرج مروان حامد، والكاتب أحمد مراد، بعد تحويل رواية "الفيل الأزرق" لفيلم سينمائي حقق نجاحًا جماهيريًا.

 

وصور مروان حامد، مشاهد الفيلم في أكثر من ٢٥ موقع تصوير أبرزهم شارع المعز وقصر عائشة فهمي بمنطقة الزمالك ومدينة الإنتاج الإعلامى، ونادي طلعت حرب بوسط القاهرة وبعض الفنادق.

 

وتعتبر رواية «تراب الماس» المأخوذ عنها الفيلم من الروايات الأكثر مبيعًا، وتم  ترجمتها لأكثر من لغة وتحمل توقيع الكاتب أحمد مراد، وقد نجح المخرج مروان حامد، في الانتهاء من تصوير الفيلم في وقت قياسي.

 

وقبل بدأ التصوير، طلب المخرج مروان حامد طلب من آسر ياسين، أن ينقص وزنه، ويتدرب على لعب الدرامز من أجل تجسيد دوره في الفيلم.



 

وشهد فيلم "تراب الماس" العديد من المشاكل خلال الفترة الماضية، بسبب رؤية الفنان أحمد حلمي والسيناريست أحمد مراد، في أحقية كل منهما فى ملكية الرواية، بعدما اشتراها حلمي ليتولى بطولتها فى فيلم سينمائي، ولكن بعدما طلب من "مراد" إجراء بعض التعديلات عليها، سحبها "مراد"، وذهب للتعاقد عليها مع شركة إنتاج أخرى، الأمر الذي جعله يدخل مع "حلمي" فى مشاكل قضائية.


  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان