رئيس التحرير: عادل صبري 11:29 مساءً | الثلاثاء 20 نوفمبر 2018 م | 11 ربيع الأول 1440 هـ | الـقـاهـره 28° صافية صافية

«طايع» ببلاش لمن يشتري «الزعيم» في رمضان .. خد واحد والتاني هدية

«طايع» ببلاش لمن يشتري «الزعيم» في رمضان .. خد واحد والتاني هدية

فن وثقافة

الفنان عادل امام

«طايع» ببلاش لمن يشتري «الزعيم» في رمضان .. خد واحد والتاني هدية

أدهم المصري 10 مارس 2018 18:56

في مفاجأة الأولى من نوعها بين الشركات المنتجة، أهدت شركة "ماجنيوم" ، للتلفيزيون السعودي مسلسل "طايع" الذى يقوم ببطولته الفنان عمرو يوسف، ليعرض عبر شاشتها خلال السباق الرمضاني لعام 2018.

 

وجاء إهداء العمل بعد شرائه التلفزيون السعودي مسلسل "عوالم خفيه" للزعيم عادل إمام الذي تنتجه نفس الشركة مقابل  230 مليون جنيه.

 

كما أهدات الشركة مسلسل طايع لـ "سي بي سي" لعرضها مسلسل "عادل إمام" عوالم خفية،  مقابل 100 مليون جنيه،  وذلك بعد تعرض "سي بي سي"  لأزمة مع باقي الفضائيات التي اتفقت معهم على عدم شراء أي أعمال يتعدى حاجز الـ70 مليون جنيه.

 

ورفضت "سي بي سي" شراء مسلسل عمرو يوسف فقام المنتج رامي أمام مالك شركة ماجنوم للأنتاج الفني والأعلامي بإهداء المسلسل لـ"السي بي سي" مثلما فعل مع التلفزيون السعودي.

 

وتدور أحداث مسلسل «عوالم خفية» حول صحفي يجسد دوره الفنان عادل إمام، ويحصل على مستندات مهمة للغاية، ويكشف من خلالها فساد بعض رجال الدولة ورجال الأعمال.

ويشارك في بطولة العمل كل من فتحي عبد الوهاب، مي سليم، بشرى، أحمد صيام، هبة مجدى، صلاح عبد الله، أحمد وفيق، نور قدرى، أسامة عباس، خالد أنور، سارة نور، محمود فارس، أحمد عبد الله محمود، بالإضافة إلى مشاركة عدد من النجوم كضيوف شرف، والعمل من تأليف أمين جمال ومحمد محرز ومحمود حمدان، وإخراج وإنتاج رامى إمام.

أما مسلسل"طايع" فتدور أحداثه في إحدى قرى الصعيد وتنتقل الأحداث لأحد أحياء القاهرة، ويجسد عمرو يوسف خلاله شخصية "طايع" الذي يعمل مدرس في إحدي المدارس الحكومية، وتحدث خلافات مع عائلته، ويضطر للهروب من الثأر، ويحتمي في زحام القاهرة ويبدأ رحلة البحث عن العمل، وسط العديد من المفارقات.

ويقع "طايع" في حب "صبا مبارك"، التي تعتبر نقطة ضعفه في الصعيد، وتجعله يتردد كل حين وآخر للعودة عليها.

ومن المقرر أن تنتقل أسرة العمل لإحدي محافظات الصعيد لتصوير ما يقرب من 20% من أحداث العمل الخارجية، بين سوهاج والأقصر وقنا.

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان