رئيس التحرير: عادل صبري 10:17 صباحاً | الاثنين 28 مايو 2018 م | 13 رمضان 1439 هـ | الـقـاهـره 39° صافية صافية

من «بلهارسيا» شيرين لحبس رامي صبري.. أبرز أزمات النجوم في 2017

من «بلهارسيا» شيرين لحبس رامي صبري.. أبرز أزمات النجوم في 2017

فن وثقافة

أصالة وشيرين

من «بلهارسيا» شيرين لحبس رامي صبري.. أبرز أزمات النجوم في 2017

سارة القصاص 13 ديسمبر 2017 20:00

"التهرب من التجنيد، وازدراء اﻷديان، وألفاظ خارجة " عدد من التهم والأزمات التي لاحقت نجوم الفن خلال عام 2107، ونرصد في هذا  التقرير أبرز المواقف والأحداث.

 

رامي صبري

 في أكتوبر الماضي، ألقت الأجهزة الأمنية بالقاهرة، القبض على  المطرب رامي صبري تنفيذًا لقرار ضبطه وإحضاره بسبب الهروب من تأدية الخدمة العسكرية، وتم ترحيله إلى قسم المعادي، وتسليمه إلى الشرطة العسكرية، وعرض على النيابة العسكرية، التي  قررت حبسه  15 يوما.


عمرو واكد 

تعرض الفنان عمرو واكد لأزمة مؤخرا  مع طالب جامعي؛ أدعى أنه حطم سيارته بعد أن ركنها أمام فيلا الممثل المشهور بمنطقة الدقي.

تعود الواقعة، إلى شهر سبتمبر الماضي، حينما وجه الطالب اتهامًا إلى الفنان عمرو واكد بتهمة تحطيم سيارته، إلا أن "عمرو واكد" نفى ذلك في التحقيقات وأنكر الاتهام المنسوب إليه، مشيرًا إلى خلافات بينه وبين حارس العقار في محل سكنه، مضيفاً: "أعتقد أنه لفق لي الاتهام والواقعة".

 

ليصدر حكم بحبسه 3 أشهر بتهمة تحطيم سيارة، وأنهى عمرو واكد الخلاف وديًا وتصالح الطرفان، وتنازل الشاب عن البلاغ رسمياً.

وأعلن ذلك عمرو واكد، من خلال صفحته الشخصية على موقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك"، معلقًا: "تم بحمد الله التفاهم مع الشاب الذي إتهمني بالتعدي على سيارته وتراضينا بالصلح وإنهاء الخصومة وتنازل الشاب رسميا عن إتهامه لي".

 أحمد الفشاوي

 سلسلة من الأزمات أثارها الفنان أحمد الفشاوي خلال عام 2017، كانت البداية في مهرجان الجونة السينمائي في دورته الأولى، بسبب اللفظ الخارج الذي تفوه به في الافتتاح.

 

و مؤخرا أمرت نيابة استئناف القاهرة باستدعاء  الفيشاوي للتحقيق معه في تهمة ازدراء الأديان.


وجاء قرار النيابة على خلفية البلاغ المقدم من عبد الرحمن عبد الباري الشريف، الأمين العام للجنة الحقوق والحريات بنقابة المحامين في الجيزة، على خلفية اتهامه بازدراء الأديان بسبب فيلم "شيخ جاكسون".

 

شيرين 

أوقفت نقابة المهن الموسيقية، المطربة شيرين عبد الوهاب، عن العمل داخل البلاد، لمدة شهرين على خلفية سخريتها من مياه نهر النيل.

وأوضحت النقابة، في بيان لها، أنه تقرر إيقاف شيرين عبد الوهاب عن العمل وعدم منحها أي تصاريح للحفلات لشهرين داخل البلاد، بدءاً من تاريخ إيقافها المؤقت، الصادر سابقا، وحتى 14 يناير المقبل.

وجاء قرار النقابة على خلفية تداول مستخدمو مواقع التواصل الاجتماعي مقطع فيديو للمطربة ترد فيه على أحد حضور حفل غنائي، طلب منها تقديم أغنيتها الشهيرة عن مصر "ما شربتش من نيلها"، فردت ساخرة: "تجيب لك بلهارسيا"، في إشارة إلى تلوث المياه، ونصحته بشرب مياه معدنية.

واعتذرت الفنانة شيرين عن الواقعة وسط هجوم حاد تعرضت له، مؤكدة أنها "دعابة لم تكن في محلها؛ فالخطأ خطأ و الصواب صواب"، وفق بيان لها.


لم تكن هذه الأزمة اﻷولى لشرين خلال عام 2017، فسبق وسرب فيديو لها من حفل زفاف الفنان عمرو يوسف والفنانة كندة علوش، وبدت غير متزنة، فتفوهت بلفظ خارج كما لمّحت في حديثها أن "الهضبة" راحت عليه، الأمر الذي جعلها تتعرض لانتقادات حادة.


غادة عبد الرازق

ومنذ عدة أشهر، أثارت غادة عبد الرازق ضجة كبيرة بسبب فيديو بث بطريقة مباشرة على موقع التواصل الإجتماعي فيس بوك ، وهي في حالة لا وعي؛ لتخرج بعدها  غادة عبد الرازق لتقول أن الفيديو  مفبرك، وأنها اعتادت على هذا.


رجاء حسين 

وانتشرت خلال الأيام الماضية صورة قيل إنها للفنانة رجاء حسين بعد نيولوك غير من شكلها كثيرًا.

 

وأكدت «حسين»، خلال لقائها عبر برنامج «مساء دي إم سي»، المذاع على فضائية «دي إم سي»، أن هذه الصورة ليست هي على الإطلاق، وأنه ليس لها علاقة بالتكنولوجيا الحديثة، ولا تملك أي حساب على أي موقع من مواقع التواصل الاجتماعي.

وأضافت أنها معروفة منذ دخولها الوسط الفني، لا أحد رأها فى مكان ما أو مع شلة أو فى عيد ميلاد أو فرح.

واستطردت: «فوجئت بناس بيكلموني عن الصورة، وأكدتلهم إنها مش صورتي، وقيل إنى اتلسعت في دماغي بعد وفاة ابني، وعملت نيولوك، هل معقول بعد العمر ده كله، وأم تفقد ضناها، تروح تعمل فى نفسها كده؟».


أصالة 

المطربة أصالة تورطت منذ عدة أشهر،في قضية حيازة المخدرات ، بعد توقيفها في مطار بيروت واتهامها بحيازة مواد مخدرة أثناء مغادرتها الأراضي اللبنانية، وبعد ساعات من التحقيق وإجراء تحليل دم للكشف عن تعاطيها المخدرات وإنكارها لتلك التهمة، تم الإفراج عنها إفراجًا مشروطًا على أن تخضع مرة أخرى لفحص الدم.


خالد يوسف 

وفي مطلع يناير الماضي، ألقت قوات الأمن القبض على خالد يوسف في مطار القاهرة بحجة حيازته مواد مخدرة الأمر الذي ثبت عدم صحته فيما بعد، غير أن زوجته وعدد لا بأس به من النشطاء و السياسين وصفوا ما حدث ليوسف بـ"قرصة ودن" بعد حديثه مع الإعلامي وائل الإبراشي حول موقفه من جزيرتي "تيران و صنافير".

حصاد 2017
  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان