رئيس التحرير: عادل صبري 02:24 مساءً | الاثنين 22 أكتوبر 2018 م | 11 صفر 1440 هـ | الـقـاهـره 33° صافية صافية

4 مسلسلات مهددة بالخروج من الموسم الرمضاني

4 مسلسلات مهددة بالخروج من الموسم الرمضاني

فن وثقافة

مسلسلات مهددة بالخروج من الموسم الرمضاني

4 مسلسلات مهددة بالخروج من الموسم الرمضاني

سارة القصاص 12 أبريل 2017 13:10

في الوقت الذى يتسابق فيه النجوم على الأنتهاء من أعمالهم الدرامية ليتم عرضها خلال السباق الرمضاني، يواجه البعض مشاكل تهدد أعمالهم بالتوقف والخروج من المنافسة وعلى رأس هذه الأعمال ..
 

نوح

 

أزمات مادية وانتاجية تلاحق مسلسل "نوح" الذى يقوم ببطولته حسن الرداد، مما أدء إلى توقف تصوير العمل أكثر من مرة، وهناك احتماليه كبرى لخروجه من السباق الرمضاني.
 

مسلسل "نوح"، ويشارك فى بطولته كل من إيمي سمير غانم ، حازم سمير، و روجينا، ومريم حسن ، وهيدي كرم، وأحمد عبد الله محمود، ورانيا منصور، وعزت أبو عوف، وهو من تأليف أيمن سلامة، وإخراج محمد علي.

 

الطوفان

 

كان مصدر مقرب من أسرة مسلسل "الطوفان" كشف فى تصريحات لـ"مصر العربية" عن توقف تصوير أحداثه لأجل غير مسمى، مؤكدا أنه لا يعلم أحد متى يُستكمل التصوير.
 

"الطوفان" تدور أحداثه حول القيم والمبادىء التي اصبحت تسود المجتمع، ورغبة الجميع في الثراء ولو على حساب الأخلاق.


مسلسل "الطوفان" بطولة ماجد المصرى، وأحمد زاهر، وروجينا، وصلاح عبد الله، وعبير صبرى، ووفاء عامر، وعدد آخر من النجوم، سيناريو وحوار محمد رجاء ووائل حمدى، إخراج خيرى بشارة، وهو العمل المأخوذ عن فيلم بنفس الاسم للكاتب الكبير بشير الديك، وهو من تأليفه وإخراجه وقدمه فى عام 1985 بطولة محمود عبد العزيز وفاروق الفيشاوى وسمية الألفى ومحمود الجندى وأمينة رزق.

 

فوبيا

 

أوضح الفنان خالد الصاوي أنه لا يوجد مسلسل بدون مشاكل،  متمنيًا أن يلحق بالموسم الرمضاني.


وأضاف فى تصريحات خاصة لـ"مصر العربية" المشاكل التي تواجه صناعة الدراما، إلى النظام الخاطئ الذي تدار به منظومة الانتاج في مصر ، مشيرا إلى أن القنوات الفضائية سيطرت على الفن و حلت مكان المنتج.

 

يجسد الفنان خالد الصاوى، خلال أحداث دور"نشأت طاحون" صاحب شخصية قوية، وطموح، كما أنه يتمتع بالأخلاق الطيبة والقيم الإنسانية، ويعمل كمدير مكتب لوزير يدعى "خورشيد".

 

مسلسل "فوبيا" يشارك فى بطولته مجموعة كبيرة من الفنانين منهم أيتن عامر ووليد فواز وأحمد صفوت ومحسن منصور وناصر سيف وعصام شاهين وميريهان حسين وأحمد فؤاد سليم ولطفى لبيب وهبه عبد العزيز.

 

الحرباية

 

ويشهد مسلسل الحرباية سلسلة من التوقفات التي تهدد بخروجه من الموسم الرمضاني لعام 2017، ولكن هيفاء وهبي تواصل التصوير على أمل عرضه بالموسم الرمضاني.

 

 

وتجسد هيفاء وهبى من خلال المسلسل دور فتاة شعبية وتسكن فى حى شعبي مع شقيقتها الكبرى، والتي  تقع هيفاء فى حب الفنان محمود عبد المغنى ومنذر رياحنة واللذان يشاركان فى بطولة المسلسل والذى من المقرر عرضه رمضان القادم.

 

ويشارك في بطولته  كل من هيفاء وهبي، نجلاء بدر، محمد لطفي، دينا، أحمد فؤاد سليم، تأليف أكرم مصطفي وإخراج مريم محمدي.

مسلسلات رمضان 2017
  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان