رئيس التحرير: عادل صبري 09:47 صباحاً | الثلاثاء 23 أكتوبر 2018 م | 12 صفر 1440 هـ | الـقـاهـره 33° صافية صافية

عمرو سعد يتورط فى قضية رشوة بسبب الآثار

عمرو سعد يتورط فى قضية رشوة بسبب الآثار

فن وثقافة

عمرو سعد خلال أحداث مسلسله وضع أمنى

عمرو سعد يتورط فى قضية رشوة بسبب الآثار

عربى السيد 04 أبريل 2017 12:53

يتورط "حسن الغريب" الشخصية التى يقدمها النجم عمرو سعد خلال أحداث مسلسله الجديد "أيام حسن الغريب" فى قضية رشوة يلفقها له رئيسة فى العمل، لكي لا يكشف سره ويفضحه بعد أن علم بأنه يُتاجر فى الآثار، ويبدأ رحلة الهروب والمطاردة من الشرطة.


 

وتقضى أسرة العمل أكثر من 12 ساعة فى لوكيشن التصوير، بين إعادة المشاهد وبناء ديكورات جديدة، وكوميديا الموقف من النجم صلاح عبدالله ضمن أحداث دوره فى العمل.

 

ومن المقرر أن تسافر أسرة العمل لمنطقة سهل حشيش السياحية، منتصف أبريل، لتصوير عدد من المشاهد الخارجية هناك.

"أيام حسن الغريب" بطولة كل من "عمرو سعد، وريهام حجاج، وصلاح عبدالله، وأحمد عبدالله محمود، ونهال عنبر، ورانيا منصور، وحمدي الوزير، وياسر علي ماهر، وهو من إخراج مجدي أحمد علي، وإنتاج شركة "سيرنجي" لمالكها تامر مرسي، ويعد العمل هو التعاون الأول بين عمرو سعد والمنتج تامر مرسى.


 

وكانت إدارة مهرجان تطوان الدولي لسينما البحر الأبيض المتوسط في دورته الثالثة والعشرين أعلنت عن فوز الفنان عمرو سعد بجائزة أفضل ممثل عن دوره في فيلم "مولانا" إخراج مجدي أحمد علي.

 

وذكرت إدارة المهرجان، إن لجنة التحكيم قررت فوز الفنان عمرو سعد بجائزة أفضل ممثل، فيما كانت جائزة أفضل ممثلة من نصيب الفنانة الإسبانية كارمن ماشي عن دورها في فيلم "الباب المفتوح" إخراج مارينا سيرسكي.

مسلسلات رمضان 2017
  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان