رئيس التحرير: عادل صبري 05:17 صباحاً | الأربعاء 12 ديسمبر 2018 م | 03 ربيع الثاني 1440 هـ | الـقـاهـره 22° غائم جزئياً غائم جزئياً

صور| رغم تحذيرات «الأوقاف»..«السلفية» تقيم ساحات لصلاة العيد بالإسكندرية

صور| رغم تحذيرات «الأوقاف»..«السلفية» تقيم ساحات لصلاة العيد بالإسكندرية

أخبار مصر

صلاة عيد الفطر.. وسط أجواء مبهجة

صور| رغم تحذيرات «الأوقاف»..«السلفية» تقيم ساحات لصلاة العيد بالإسكندرية

حازم مصطفى 15 يونيو 2018 11:00

رغم التحذيرات المتكررة التي أطلقتها مديرية أوقاف الإسكندرية، على لسان وكيلها الشيخ محمد العجمي، على انه لن يسمح لإقامة اي ساحات لصلاة العيد غير التابعة لـ"الأوقاف"، إلا أن الدعوة  السلفية تحدت تلك التحذيرات بإقامة عدد من الساحات، قام بالخطابة فيها عدد من قيادتها البارزين.

 
ورصدت "مصر العربية"، قيام الدعوة السلفية بإقامة ساحتين لصلاة العيد بمنطقة العامرية واخرى بمدينة برج العرب بخطباء تابعين لها، ورابعة بمسجد الخلفاء الراشدين بمنطقة أبو سليمان، شرق المدينة، في الوقت التي قامت مديرية الأوقاف بإزالة عدد أخر من الساحات التابعة لها.


وقام الشيخ ياسر برهامي، نائب رئيس محلس إدارة الدعوة السلفية، بإلقاء خطبة العيد بساحة الدعوة السلفية التي أقامتها بمسجد الخلفاء الراشدين، بمنطقة أبو سليمان، شرق الإسكندرية، فيما القى الشيخ شريف الهواري، خطبة العيد بإحدى الساحات بمنطقة العامرية، غرب المدينة.

 

 

يأتي هذا في للوقت الذي أكد فيه  الشيخ محمد العجمي، وكيل مديرية أوقاف الإسكندرية، أن المديرية استطاعت اليوم، السيطرة التامة على جميع ساحات عيد الفطر" target="_blank">صلاة عيد الفطر المبارك.

 

وأكد "العجمي"، في تصريحات له أن المديرية تمكنت من إزالة الساحات المخالفة ويفط الدعاية سواء كانت لأشخاص أو أحزاب أو جمعيات والتى تم رصدها بمعرفة لجان المتابعة وغرف العمليات المتنقلة التى ظلت تجوب أنحاء المحافظة طوال الليل بهمة وعزيمة الرجال الأقوياء الذين لاهم لهم سوى المصلحة العليا للبلاد والعمل على خروج الصلاة فى أبهى صورها. 

 

 

وأثنى "العجمى"، على ما وصفه الدور العظيم الذى قام به قيادات الدعوة بالمديرية ومديرى عام الإدارات الفرعية والأئمة والدعاة وجميع العاملين بأوقاف الإسكندرية طوال شهر رمضان المبارك وحتى الإنتهاء من صلاة العيد.

 

 

عيد الفطر 2018
  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان