رئيس التحرير: عادل صبري 12:27 مساءً | الأحد 08 ديسمبر 2019 م | 10 ربيع الثاني 1441 هـ | الـقـاهـره °

بعد انسحاب محمد سعد.. هذا الفنان «جني» مصباح علاء الدين

بعد انسحاب محمد سعد.. هذا الفنان «جني» مصباح علاء الدين

فن وثقافة

الفنان محمد سعد

بعد انسحاب محمد سعد.. هذا الفنان «جني» مصباح علاء الدين

كرمة أيمن 03 نوفمبر 2019 23:17

بعد شهرين من البروفات، فاجأ الفنان محمد سعد، الجميع بقرار انسحابه من مسرحية "علاء الدين"، المقرر أن تعرض لأول مرة ضمن "موسم الرياض" في المملكة العربية السعودية، خلال الفترة من 12 إلى 15 ديسمبر المقبل.

 

ووسط تخوف النجم أحمد عز، من توقف المسرحية، استطاع المخرج مجدي الهواري، التعاقد مع الفنان محمد ثروت، ليلعب دور "جني المصباح" بدلًا من الفنان محمد سعد

 

يؤدي أحمد عز خلال المسرحية، شخصية علاء الدين، الشاب الذي يساعده المارد المسجون في المصباح السحري بعدما يطلق سراحه.

ويقوم بدور "الجني" الفنان محمد سعد، واعتذرت الفنانة روبي عن المشاركة في العمل، حيث كان مقررًا أن تجسد شخصية "ياسمينا" ابنة الأمير التي تحب علاء الدين، لتحل محلها الفنانة تارا عماد. 

 

كشفت الشركة المنتجة للعمل، أن هناك فريق عمل متكامل سيذهب إلى المسرح الذي يعرض "علاء الدين" في برودواي بمدينة نيويورك الأميركية، لنقل التكنولوجيا والتقنيات التي ينفذ بها العمل هناك، وخصص للعرض ميزانية ضخمة.

 

يذكر أن، "كايرو شو" تعد أول كيان مصري متخصص في صناعة العروض الحية وقدمت بالفعل أربع عروض ضخمة على مسرحيها في السادس من أكتوبر والتجمع الخامس، هي كوميديا "٣ أيام في الساحل" للنجم محمد هنيدي، و "not frozen" للأطفال، ورائعة شكسبير الخالدة "الملك لير" للنجم الكبير يحيى الفخراني، و"اللي عليهم العين" للفنان خالد سرحان وفرقة "بهججة". 

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان