رئيس التحرير: عادل صبري 01:18 مساءً | الأحد 08 ديسمبر 2019 م | 10 ربيع الثاني 1441 هـ | الـقـاهـره °

كواليس لقاء مرتقب.. تركي آل الشيخ ينشر صورة لعمرو أديب مع هوجان

كواليس لقاء مرتقب.. تركي آل الشيخ ينشر صورة لعمرو أديب مع هوجان

فن وثقافة

عمرو اديب وهوجان

كواليس لقاء مرتقب.. تركي آل الشيخ ينشر صورة لعمرو أديب مع هوجان

فادي الصاوي 31 أكتوبر 2019 22:39

نشر تركي آل الشيخ، رئيس الهيئة العامة للترفيه بالمملكة العربية السعودية، صورة عبر صفحته الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي، للإعلامي عمرو أديب تجمعه بالمصارع العالمي هولك هوجان.

 

ظهر فى الصور أديب الذى يقدم برنامج الحكاية على قناة "إم بي سي مصر"، وهو يجرى لقاءً تليفزيونيا مع المصارع العالمي هوجون، على هامش مشاركة الأخير فى عرض المصارعة الحرة التى يقام فى الفترة الراهنة بالمملكة العربية السعودية، ضمن فعاليات موسم الرياض.

 

في السياق ذاته، كشف  موقع "بي بي سي بالعربية"، عن استضافة السعودية أول مباراة مصارعة نسائية حرة مساء اليوم الخميس؛ حيث تُجرى المباراة في العاصمة الرياض، بين نجمتي المصارعة الحرة ناتاليا ولاسي إيفانز.

 

وتُعد مباراة الخميس البارزة جزءا من عرض رياضي يعرف باسم "جوهرة التاج"، ويُقام على ملعب الملك فهد الدولي بالرياض، الذي يتسع لـ 68 ألف متفرج.

 

ومن المقرر بثه على قناتي "إم بي سي أكشن" وروتانا خليجية بداية من الساعة الثامنة مساء بتوقيت السعودية".

 

وكانت السعودية قد استقبلت نزالات المصارعة الحرة الاستعراضية في يونيو الماضي بمدينة جدة.


من جهته، قال رئيس الهيئة العامة للترفيه في السعودية تركي آل الشيخ على حسابه في "تويتر": "‏ترا ما بقى تذاكر لـ WWE، وعرضهم بكرة الحق عليها قبل ما تخلص"، مضيفاً في تغريدة أخرى: "‏بكرة بروح المصارعة.. هوجن واندر تيكر ورك فلير ونجوم في الرياض.. مستحيل افوتها".


بدورها، حفزت هيئة الترفيه في السعودية الجماهير العاشقة للمصارعة، وغرّدت على حسابها: "‏أقوى وأشهر نجوم WWE  صاروا عندنا في ‎#موسم_الرياض.. موعدنا في ‎كراون جول مع نزالات وتحديات ينتظرها كل عشاق المصارعة حول العالم".
يُذكر أن أسعار التذاكر تبدأ من 25 ريالاً سعودياً وتصل إلى 2000 ريال.

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان