رئيس التحرير: عادل صبري 05:27 مساءً | الأحد 08 ديسمبر 2019 م | 10 ربيع الثاني 1441 هـ | الـقـاهـره °

بإنتاج ضخم وعودة لأكشن.. محمد رمضان يدخل فيلم جديد باسمه الدلع

بإنتاج ضخم وعودة لأكشن.. محمد رمضان يدخل فيلم جديد باسمه الدلع

فن وثقافة

الفنان محمد رمضان

بإنتاج ضخم وعودة لأكشن.. محمد رمضان يدخل فيلم جديد باسمه الدلع

كرمة أيمن 04 أكتوبر 2019 10:52

كشف الفنان محمد رمضان، عن تحضيره لفيلم جديد يخوض به المنافسة في 2020، بأجواء مليئة بالأكشن، وخُصص له ميزانية ضخمة.

ويعود محمد رمضان، للتعاون مرة ثانية مع المخرج حسين المنباوي بعد فيلم "شد أجزاء" الذي عرض منذ 4 سنوات بالسينما. 



ولم يستقر محمد رمضان، على فريق العمل الذي يشاركه البطولة، لكنهم اختاروا اسم الفيلم وهو "مو" ويشير إلى دلع اسم محمد -الشخصية التي يجسدها الأسطورة خلال الأحداث-. 

 

وفي لقاء محمد رمضان، مع برنامج "The Insider"، المُذاع عبر فضائية "دبي"، كشف محمد رمضان، عن أحداث الفيلم، ليفاجئنا في نهاية حديثه أن ما حكاه هو أول 10 دقائق من العمل، الذي يضم العديد من المواقف والأحداث الغير متوقعه.  

 

وقال محمد رمضان، إنه يجسد دور "مو" شاب سافر أمريكا بعد أحداث 11 سبتمبر، وواجه معاناة كبيرة في الحصول على عمل لكونه عربي، ويصر على البقاء وتحقيق النجاح حتى لا يخذل والدته التي باعت ذهبها من أجل سفره". 

وأشار إلى أن الأحداث تنقلب عندما يدافع عن شاب تعرض للاعتداء، وبسبب موقفه الشهم يأخذه معه إلى المنزل، ويعرفه على أسرته ويتضح أنه في منزل أحد زعماء المافيا".



ويبدو أن محمد رمضان، من النجوم الذين رفعوا شعار "عمل واحد لا يكفي" خلال عام 2020، حيث تعاقد مؤخرًا علة فيلم سينمائي آخر، إلى جانب خوض السباق الرمضاني القادم بمسلسل قال عنه: "أقوى عمل هتشوفه" ويعود من خلاله للتعاون مع المخرج محمد سامي، بعد النجاح الذي حققه مسلسل "الأسطورة". 


ويحمل الفيلم الآخر للفنان محمد رمضان، اسم "أسد أسود" من تأليف محمد دياب، وإخراج خالد دياب، وسنطلق في تصويره عقب اختيار فريق العمل.

ويعرض، حاليًا للنجم محمد رمضان، في السينمات فيلم "الكنز2" من بطولة محمد سعد وروبى وهند صبرى، أمينة خليل، عبد العزيز مخيون، محيى إسماعيل، هانى عادل، الشحات مبروك، عباس أبو الحسن، سيناريو وحوار عبد الرحيم كمال، وإخراج شريف عرفة.

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان