رئيس التحرير: عادل صبري 02:50 صباحاً | الاثنين 21 أكتوبر 2019 م | 21 صفر 1441 هـ | الـقـاهـره °

«60 دقيقة حياة» أصالة تنتظر حفلها بجدة.. هذه أسعار التذاكر

«60 دقيقة حياة» أصالة تنتظر حفلها بجدة.. هذه أسعار التذاكر

فن وثقافة

المطربة السورية أصالة

«60 دقيقة حياة» أصالة تنتظر حفلها بجدة.. هذه أسعار التذاكر

كرمة أيمن 27 فبراير 2019 19:22

"أنتظر بفارغ الصبر لقائي مع أحبتي في جدة" بهذه الكلمات علقت المطربة السورية أصالة نصري، عن الحفل الغنائي الذي تحييه في مدينة "جدة" على مسرح مدينة الملك عبد الله الاقتصادية، بالمملكة العربية السعودية، يوم الجمعة الموافق 8 مارس المقبل. 

وقالت أصالة، عن الحفل عبر حسابها على موقع التواصل الاجتماعي "انستجرام": "أنتظر بفارغ الصبر لقائي مع احبتي في جدة، حيث عشت فيها في بداياتي اجمل ايام حياتي، اتخيل هذا اللقاء واحدا من اجمل ايام حياتي، حفلي الجماهيرى الاول في جدة يوم الجمعة 8 مارس".



من المقرر أن تقدم أصالة خلال الحفل مجموعة متنوعة من أجمل أغانيها التي يحبها ويتفاعل معها جمهورها ومنها:"مهتمة بالتفاصيل، الحقيقة، نص حالة، شخصية عنيدة، 60 دقيقة حياة، سؤال بسيط، بعدك عني، شاغل بالى، بناء على رغباتك، أنا بتخان، يا مجنون، هيقولك، مين فينا، منازل، عايز تبعد، شر وخير، روحي وخداني، والحقيقة".
 

تبدأ أسعار التذاكر من 375 ريال سعودي، وتتدرجحسب الفئات المختلفة وتتراوح بين 575، و875، 1475، و1750 ريال سعودي. 



وتلتقي أصالة، بجمهورها في السعودية بعد طول غياب، ويعد هذا الحفل الثالث لأصالة في السعودية، وكان حفلها الأول في يونيو 2018 في مركز الملك فهد الثقافي، والثاني قبل أسبوعين في جامعة الأميرة نورة، بينما يعد هذا الحفل الأول لها في مدينة جدة.

وعلى جانب آخر؛ تضع أصالة لمساتها النهائية على ألبومها الجديد، تمهيدًا لطرحه في الأسواق خلال الفترة القليلة المقبلة، حيث كشفت أصالة، واحدة من أغنيات ألبومها الجديد بعنوان "نكتة بايخة".

يذكر أن، آخر أعمال المطربة أصالة أغنية "الحقيقة" والتي حققت نسبة مشاهدة كبيرة عبر موقع الفيديوهات العالمي "يوتيوب".


  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان