رئيس التحرير: عادل صبري 10:59 صباحاً | الخميس 18 يوليو 2019 م | 15 ذو القعدة 1440 هـ | الـقـاهـره °

فيديو| بعد اتهامها بالإساءة لمصر.. شيرين: «هحط سوستة على شفايفي»

فيديو| بعد اتهامها بالإساءة لمصر.. شيرين: «هحط سوستة على شفايفي»

فن وثقافة

شيرين عبدالوهاب

فيديو| بعد اتهامها بالإساءة لمصر.. شيرين: «هحط سوستة على شفايفي»

سارة القصاص 05 يناير 2019 22:39

أثارت الفنانة شيرين عبد الوهاب، حالة من الجدل مرة أخرى بعد إحيائها حفلة رأس السنة الجديدة، حيث تعرضت لحملة انتقادات حادة بعد أن مازحت الجمهور قائلة : "والله أنا خسارة في مصر".

 

خرجت شيرين في برنامج الحكاية مع عمرو أديب لترد على الانتقادات التي طالتها، قائلة: "هحط سوستة على شفايفي"، متابعة، أنه على ما يبدو أن مكانتها أصبحت لا تسمح لها بالمزاح مع جمهورها.

 

وتابعت، أنها لا تقصد الإساءة لمصر، معلقة: "عيب الكلام ده.. أنا من تراب البلد دي، وأعمل أي حاجة عشان مصر.. احنا خدامين للبلد دي".

وأكملت شيرين، أن ما يحدث لها أكثر من استيعابها بكثير، مؤكدة أنها كانت سعيدة بهذه الحفلة قائله: "كان قلبي هينط من الحفلة، وكان كلها عائلات وأجانب، والناس كانت متفاعلة، وبتغني أكتر مني".

كانت الفنانة شيرين عبد الوهاب أصدرت بيانا ردا على ما أثير مؤخرا حول تصريحات نسبت إليها في حفلها الأخير الذي أقيم ليلة رأس السنة، حيث تردد أنها قالت: "أنا خسارة في مصر".

 

وقالت شيرين في البيان: "فوجئت بمن يصطاد في الماء العكر ويردد أنني تجاوزت في حق بلدي وهو أمر غير صحيح"، حيث تردد أنها قالت: "أنا خسارة في مصر"، بالإضافة إلى أنه أثناء تواجدها على المسرح انكسر زجاج إحدى الطاولات في القاعة، وعقبت شيرين على الأمر قائلة: "عادى يا جماعة.. أهلا بكم أنتم في مصر"، وهو ما رآه البعض ينال من مصر بينما يراه آخرون مزحة لا تقصد بها شيرين إهانة بلدها على الإطلاق.

 

وتابعت أنها كانت تتحدث عن مشكلة في الصوت قائلة: "أنا سامعة صوتي 4 مرات بسبب المرايات اللي ورايا على المسرح، لأن الـspeaker بتضرب في المرايات.. مش كده يا أستاذ حلمي"، ورد حلمي بكر الذي كان حاضرا في الحفل: "أنتي صح"، لتعقب شيرين مازحة: "والله أنا خسارة في البلد".

 

وأحال النائب العام المستشار نبيل صادق بلاغا مقدما من المحامي سمير صبري ضد المطربة شيرين عبد الوهاب إلى نيابة الاستئناف للتحقيق معها بتهمة الإساءة إلى مصر.

 

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان