رئيس التحرير: عادل صبري 12:19 مساءً | الأحد 08 ديسمبر 2019 م | 10 ربيع الثاني 1441 هـ | الـقـاهـره °

بهذه الإصدارات.. دار السعيد تشارك في معرض الشارقة للكتاب

بهذه الإصدارات.. دار السعيد تشارك في معرض الشارقة للكتاب

فن وثقافة

اصدارات دار السعيد المشاركة بمعرض الشارقة للكتاب

بهذه الإصدارات.. دار السعيد تشارك في معرض الشارقة للكتاب

كرمة أيمن 26 أكتوبر 2018 11:00

لأول مرة، يشارك دار السعيد للنشر والتوزيع، في فعاليات معرض الشارقة الدولي للكتاب، التي تنطلق دورته الـ37، خلال الفترة من 31 أكتوبر حتى 10 نوفمبر 2018. 

وتعد هذه المشاركة الأولى لدار "السعيد" بالمعارض الخارجية، ولذلك قررت عرض العديد من العناوين المميزة لكبار الكتاب أبرزهم "بين البحرين" للدكتور يوسف زيدان، "محطات وحبيبي الذي كان" للكاتبة فريدة الشوباشي.



 كما تشارك الدار بإصدارات: "دماء لوسيفر" لمحمد عبدالرازق، ديوان "مشاهد"، والمجموعة القصصية "حكايات" لريم خيري شلبي، و"ابن جدة" للإعلامية وفاء الطيب، ورواية "الوريث" للكاتب محمد السيد عبدالعال والمجموعة القصصية "مولد سيدي الشيخ حمو".

هذا بالإضافة إلى "ويبقي العشق" للكاتب الدكتور عمر مرزوق، والعديد من الإصدارات الساخرة مثل "كوكب الهلس" للكاتبة امل زيادة، "آخر ضحكة في مصر" للكاتبة شيرين بدران، و"المفاجيع" للكاتبة ميادة عابدين.



وتعرض دار السعيد، بعض الكتب الأكاديمية مثل "واقع الشباب في القرن الـ21" للباحثة منال فهمي البطران، و"سيكولوجية العنف" للباحثة نرمين السطالي، وكتاب "ابناؤكم يستغيثون منكم بكم" للدكتورة فايزة حلمي.

وتشمل مشاركة الدار في معرض الشارقة للكتاب، العديد من إصدارات الكتاب العرب والإماراتين خاصة، منها: "امنه وقضايا ثقافية" للكاتب طالب غلوم، قصة "الأصدقاء" للكاتبة فاطمة المزروعي، من أدب الطفل، ويعرض للكاتب عيسي: "كرمستجي"، و"رسالة أثر الحكم الجزائي في المسئولية التأديبية"، وللكاتب السوداني "رأفت ميلاد" ورواية "ضوة".

 كما حرصت الدار، على مشاركة الكتاب الشباب في اصداراتها لتشارك بالروايات الفائزة بمسابقة الدار الأدبية الأولى. 



  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان