رئيس التحرير: عادل صبري 10:50 صباحاً | الأربعاء 19 سبتمبر 2018 م | 08 محرم 1440 هـ | الـقـاهـره 36° صافية صافية

تعرف على إيرادات فيلم «البدلة» في مصر والخارج

تعرف على إيرادات فيلم  «البدلة» في مصر والخارج

فن وثقافة

فيلم البدلة

تعرف على إيرادات فيلم «البدلة» في مصر والخارج

سارة القصاص 10 سبتمبر 2018 10:50

 احتفل الفنان تامر حسني بتحقيق فيلمه "البدلة" 40 مليون جنيه في دور العرض المصرية منذ طرحه في عيد الأضحى الماضي، ليتصدر المركز الأول.

 

وكتب تامر  عبر صفحته على فيس بوك "ببارك لكل صناع فيلم البدلة ألف مليون مبروك، تعبنا كلنا واشتغلنا وقولنا يارب..وآدي ربنا كرمنا كلنا بأجمل كرم".

 

وتابع أن العمل حقق  ٤٠ مليون في مصر ، وتخطى الـ ١٥٠ مليون بالخارج، في ٢٠ يوم فقط،  قائلا"لسه الفيلم قدامه شهرين أو ٣ في دور العرض، عشان كده حبيت أشكر كل اللي تعبوا في الفيلموبجد بحمد ربنا من كل قلبي على كرمه الكبير وطبعاً كل الإيراد ده في كرش السيد المنتج المحترم الأستاذ وليد منصور، وبشكر كل الجماهير العظيمه في مصر ، وجميع الدول العربيه والعالم".

 

 

تدور أحداث "البدلة" حول أكرم الذى يقوم بشخصيته " تامر حسني" الذي يتلقى دعوة لحضور حفلة تنكرية، فيقرر ارتداء زي الشرطة، ما يتسبب في وقوعه في أزمة لانتحاله صفة ضابط شرطة، في الوقت الذي يبحث فيه عن ملف معين، وتقع له العديد من المفارقات.

فيلم "البدلة" من سيناريو وحوار أيمن بهجت قمر، وإنتاج وليد منصور، وقصة وبطولة تامر حسني، ويشارك في بطولته أمينة خليل، وماجد المصرى، ودلال عبد العزيز، ومحمود البزاوى، وحسن حسنى، وطاهر أبو ليلة، ومحمد سراج، وضيوف الشرف حسن الرداد وإيمى سمير غانم وأحمد زاهر وأحمد شوبير ومجدى عبد الغنى وتامر أمين.

 

كما أعلن صناع العمل نيتهم عن القيام بجزء ثان بعد النجاح الذي حققه الأول في السينما المصرية.

 

وخلال مسيرة «تامر حسني»، السينمائية استطاع أن يحقق أرقامًا كبيرة في شباك التذاكر ونجاحات متتالية، وذلك من خلال خلطته المميزة التي تجمع الكوميديا والغناء والرومانسية، ليصنع لنفسه جماهيرية كبيرة تضمن له نجاح أعماله.

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان