رئيس التحرير: عادل صبري 08:48 مساءً | الأربعاء 19 سبتمبر 2018 م | 08 محرم 1440 هـ | الـقـاهـره 36° صافية صافية

30 مليون جنيه لـ«البدلة» في الإمارات.. وجزء ثان قريبًا

30 مليون جنيه لـ«البدلة» في الإمارات.. وجزء ثان قريبًا

فن وثقافة

فيلم "البدلة"

30 مليون جنيه لـ«البدلة» في الإمارات.. وجزء ثان قريبًا

كرمة أيمن وأدهم المصري 06 سبتمبر 2018 14:38

بعد تصدره عرش الإيرادات في مصر، يواصل الفيلم المصري"البدلة" للفنان المصري تامر حسنى نجاحه الجماهيري، ويحصد في الإمارات نحو ستة ملايين درهم بعد 12 يومًا من عرضه في صالات السينما بمختلف إمارات الدولة.

ويستمر عرض الفيلم داخل دولة الإمارات خلال الفترة المقبلة، ويعتبره البعض أنه من الأعمال العربية التي حققت إيرادات كبيرة في فترة قصيرة.

وتفوق "البدلة" على كل الأعمال المعروضة في الفترة لنفسها لتتجاوز إيراداته في مصر 31 مليون جنيه، وفي الإمارات 30 مليون جنيه، كما تصدر الفيلم الإيرادات في البحرين.


واستفاد الفيلم من الخلطة الكوميدية التي قدمها الفنانان تامر حسني وأكرم حسني، والمخرج ماندو العدل للوصول إلى قلوب الجماهير في مصر والدول العربية ومنها الإمارات.

وكان رئيس غرفة صناعة السينما المصرية أعلن تفوق "البدلة" على بقية الأعمال الأخرى المعروضة في مصر خلال عيد الأضحى المبارك، لينه حالة الجدل التي اجتاحت الوسط الفني خلال فترة العيد وتضارب التصريحات حول أرقام الإيرادات.

وكشف المنتج وليد منصور، عن حقيقة وجود جزء ثان من فيلم "البدلة"، مؤكدًا أنهم يجهزون في الوقت الحالي للجزء الثاني من الفيلم، بعد النجاح الكبير الذى حققه الجزء الأول من العمل.



كما أعلن المؤلف أيمن بهجت قمر، عن وضع فريق العمل الخطوط الرئيسة للجزء الجديد، عبر صفحته الشخصية التواصل الاجتماعي "فيسبوك" وكتب قائلًا:" ابتدينا وضع الخطوط الرئيسية لفيلم البدلة ٢ .. دعواتكوا".

تدور أحداث "البدلة" حول أكرم الذى يقوم بشخصيته " تامر حسني" الذي يتلقى دعوة لحضور حفلة تنكرية، فيقرر ارتداء زي الشرطة، ما يتسبب في وقوعه في أزمة لانتحاله صفة ضابط شرطة، في الوقت الذي يبحث فيه عن ملف معين، وتقع له العديد من المفارقات.

فيلم "البدلة" من سيناريو وحوار أيمن بهجت قمر، وإنتاج وليد منصور، وقصة وبطولة تامر حسني، ويشارك في بطولته أمينة خليل، وماجد المصرى، ودلال عبد العزيز، ومحمود البزاوى، وحسن حسنى، وطاهر أبو ليلة، ومحمد سراج، وضيوف الشرف حسن الرداد وإيمى سمير غانم وأحمد زاهر وأحمد شوبير ومجدى عبد الغنى وتامر أمين.

 

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان