رئيس التحرير: عادل صبري 03:37 صباحاً | الأربعاء 19 ديسمبر 2018 م | 10 ربيع الثاني 1440 هـ | الـقـاهـره 21° غائم جزئياً غائم جزئياً

بفكرة مبتكرة.. تامر حسني يستغنى عن الـ«CD» بألبومه «عيش بشوقك»

بفكرة مبتكرة.. تامر حسني يستغنى عن الـ«CD» بألبومه «عيش بشوقك»

فن وثقافة

تامر حسني

بفكرة مبتكرة.. تامر حسني يستغنى عن الـ«CD» بألبومه «عيش بشوقك»

كرمة أيمن 30 يوليو 2018 15:42

في خطوة مبتكرة وجديدة، فاجأ الفنان تامر حسني، جمهوره بطرح ألبومه الجديد "عيش بشوقك" المقرر تواجده بالأسواق خلال الأيام القادمة، على "فلاشات". 

ونشر تامر حسني، صورة عبر صفحته الشخصية بموقع التواصل الاجتماعي "انستجرام"، بشكل ألبومه الجديد المبتكر عبارة عن "فلاشة" على شكل "سماعة" ومكتوب عليها "تامر حسني.. عيش بشوقك.. ألبوم 2018". 



وقرر تامر حسني، أن يخوض سباق ألبومات صيف 2018، بخطوة جديدة تسويقيًا لتناسب السيارات الحديثة الموجودة حاليًا والتي استغن معظمها عن "السي دي".
 

 

البوم عيش بشوقك واستعدادات توزيعه بالأسواق

A post shared by Tamer Hosny (@tamerhosny) on

 

وتفاعل رواد السوشيال ميديا، مع هذه الفكرة المبتكرة، التي نالت اعجابهم، وقالوا عنها: " 

فكرة ذكية جدًا يا تيمو وجديدة أن الألبوم يكون على فلاشة.. دا اللى احنا متعودينوا منك انت عودتنا ديمًا على الجديد.. أنت بتفكر بطريقة مختلفة عن باقي الناس والمطربين".

ولم تكن هذه المفاجأة الأولى، التي يقدمها تامر حسني، لجمهوره هذا العام، حيث قرر مسبقًا، تصوير جميع أغاني ألبومه "عيش بشوقك" على طريقة الفيديو كليب. 

 

ويعد تامر حسني، أول مطرب يبتكر وضع أغاني ألبومه على فلاشات، ومن المتوقع أن يحذو حذوه باقي المطربين بتحميل ألبوماتهم بنفس الشكل خلال الفترة المقبلة.


وطرح الفنان تامر حسني، برومو أغنية جديدة من ألبوم "عيش بشوفك"، بعنوان "100 وش" ويشاركه فيها الغناء كل من المطرب الشعبي أحمد شيبة، ومحمد دياب.

وأغنية "100 وش" من كلمات تامر حسني ورمضان محمد، وألحان تامر حسني ومحمد الصاوي، وتوزيع أحمد عادل، وهندسة صوت هاني محروس، وماستر أمير محروس.



وأحيا الفنان تامر حسني، يوم الجمعة الماضية، حفلًا ببورتو بورسعيد، وتفاعل الجمهور معه ورددوا معه أغانيه القديمة والحديثة.



وأشعل تامر، الحفل بغناءه "عيش بشوقك" التي طرحت منذ أيام وحققت نجاحًا جماهيريًا وأكثر من 12 مليون مشاهدة عبر موقع الفيديوهات "يوتيوب". 

وأغنية "عيش بشوقك" من كلمات مصطفى حسن، ألحان بلال سرور، توزيع هانى محروس.



وفي سياق متصل، ينافس الفنان تامر حسني، في موسم أفلام عيد الأضحى 2018، بفيلم "البدلة" ويشارك فى بطولته أمينة خليل وأكرم حسنى ومحمود البزاوى وآخرون، والفيلم إخراج ماندو العدل. 

 

 

 

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان