رئيس التحرير: عادل صبري 07:21 صباحاً | الجمعة 19 أكتوبر 2018 م | 08 صفر 1440 هـ | الـقـاهـره 28° صافية صافية

«إلى كل اللي بيحبوني» ألبوم إليسا 2018.. هذا موعد طرحه بالأسواق

«إلى كل اللي بيحبوني» ألبوم إليسا 2018.. هذا موعد طرحه بالأسواق

فن وثقافة

إليسا

«إلى كل اللي بيحبوني» ألبوم إليسا 2018.. هذا موعد طرحه بالأسواق

أدهم المصري 21 يوليو 2018 19:53

تطرح الفنانة اللبنانية إليسا، ألبومها الجديد خلال الأسبوع الأول من شهر أغسطس القادم، وذلك بعد أن تنتهي من التحضيرات النهائية اللازمة للعمل.

واختارت إليسا، اسم مبدئي لألبومها بعنوان "إلى كل اللي بيحبوني"، وتتعاون خلاله مع كوكبة من الملحنين والشعراء في مصر منهم: "أمير طعيمة، وليد سعد، نادر عبد الله، محمد رحيم، مدين، ومحمد يحيى، ولأول مرة مع الفنان رامي جمال".


 

واستقرت إليسا على ما يقرب من 15 أغنية منها: "الى كل اللى بيحبوني"، و"حكايات" من تأليف أسامة مصطفي وألحان محمد يحيى، و"من الأيام بخاف"، و"نفسي أقوله"، "حبيتو فيا"، "يا بخت اللي ناسي"، "بعدك بقلبلي"، "أسرار البنات"، "واخد بالك"، "الليل الاسود"، "فرحة على فرحة"، "ياما وياما"، "خسران"، "صور"، "مين اللي قال"، "صدى الكلمات".
 

وأكد مصدر مقرب من النجمة اللبنانية أنه من الممكن أن يتم تغيير بعض أسماء بعض هذه الأغاني على حسب رؤيتها النهائية للأسماء.

وقررت إليسا، طرح ما يقرب من 12 أغنية في ألبومها الجديد، وما يتبقي ستقوم بطرحهم على طريقة السنجل طوال العام بمثثابة كل شهرين أغنية، كما تقوم بتقديم فيديو كليب لأغنيتها "حكايات" على حسب قول المصدر.


 

وتعمل الفنانة اللبنانية إليسا على وضع اللمسات الأخيرة للألبوم، وتتواجد بمدينة لندن برفقة عدد من كوادر شركة "روتانا"، للإشراف على عملية "الماسترينج والميكس" النهائية لألبومها الغنائي الجديد، ووضع اللمسات النهائية على الألبوم قبل طباعة النسخ الرسمية منه.
 

وتستعد إليسا، للعودة للبنان مرة أخرى من أجل عمل خطة الدعاية والترويج الخاصة بالألبوم، المقرر طرحه بداية أغسطس 2018.

 

 وتتعاون إليسا، في ألبوم "إلي كل اللي بيحبوني" مع الفنان محمد حماقى من خلال تقديمه لأحد ألحان الأغاني التي يضمها الألبوم، وذلك بعد أن قدم لحنًا في ألبوم الفنانة "أنغام" الأخير.
 

ويعتبر هذا الالبوم عودة لأليسا، بعد غياب عامين، منذ آخر ألبوم قامت بطرحه خلال عام 2016 وحمل اسم "سهرنا يا ليل".

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان