رئيس التحرير: عادل صبري 09:41 مساءً | الاثنين 19 نوفمبر 2018 م | 10 ربيع الأول 1440 هـ | الـقـاهـره 26° صافية صافية

تعرف على سبب خروج «"تراب الماس» من سباق عيد الأضحي

تعرف على سبب خروج «تراب الماس» من سباق عيد الأضحي

فن وثقافة

الفنان آسر ياسين وأحمد مراد

تعرف على سبب خروج «"تراب الماس» من سباق عيد الأضحي

أدهم المصري 18 يوليو 2018 13:01

بعد طرح البرومو الدعائي لفيلم "تراب الماس" الذي حقق أكثر من مليون مشاهدة، قررت الشركة المنتجة للعمل تأجيل عرض العمل لشهر أكتوبر المقبل، الأمر الذي يعني خروجه  من السباق السينمائي لموسم عيد الأضحي.

وعملت " مصر العربية " أن  السبب الحقيقي وراء تأجيل عرض العمل، مخاطبة الشركة المنتجة لإدارة مهرجان "الجونة" السينمائي لعرضه خلال الدورة القادمة منه، والمقرر أن تنطلق خلال شهر سبتمبر المقبل.

الفيلم المأخوذ عن الرواية الناجحة تراب الماس، تدور أحداث فيلم "تراب الماس" حول شاب يدعى "طه"، يعيش حياة باهتة رتيبة، ويعمل كمندوب دعاية طبية في شركة للأدوية، ويتمكنبلباقته الكبيرة ومظهره الجيد في أن يستميل أكبر الأطباء للأدوية التي يروّج لها، عندما تحدث جريمة قتل غامضة، ويبدأ في اكتشاف الكثير من الأسرار التي تدخل به إلى عالم جديد قوامه الجريمة والفساد.

 

ويشارك في العمل كل من "منة شلبي، آسر ياسين، إياد نصّار، ماجد الكدواني، محمد ممدوح وصابرين".

 

 وكان  المخرج مروان حامد طلب من آسر ياسين، أن ينقص وزنه، ويتدرب على لعب الدرامز من أجل تجسيد دوره في الفيلم.

 

وصور مروان بين أكثر من ٢٥ موقع تصوير أبرزهم شارع المعز وقصر عائشة فهمي بمنطقة الزمالك ومدينة الإنتاج الإعلامى، ونادي طلعت حرب بوسط القاهرة وبعض الفنادق.

 

وتعتبر رواية «تراب الماس» المأخوذ عنها الفيلم من الروايات الأكثر مبيعًا، وتم  ترجمتها لأكثر من لغة وتحمل توقيع الكاتب أحمد مراد،

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان