رئيس التحرير: عادل صبري 06:20 مساءً | الثلاثاء 17 سبتمبر 2019 م | 17 محرم 1441 هـ | الـقـاهـره °

بالطوارئ وصيانة الألعاب.. «الأورمان» و«الأسماك» تستعدان لاستقبال زوار عيد الفطر

بالطوارئ وصيانة الألعاب.. «الأورمان» و«الأسماك» تستعدان لاستقبال زوار عيد الفطر

أخبار مصر

حديقة الاسماك

بالطوارئ وصيانة الألعاب.. «الأورمان» و«الأسماك» تستعدان لاستقبال زوار عيد الفطر

نهى نجم 03 يونيو 2019 22:48

ينتظر المصريون أجازة عيد الفطر المبارك، للخروج والتنزه مع العائلة أو الاصدقاء أو الاطفال، وقضاء وقت ممتع وسعيد، لذا تواصل وزارة الزراعة واستصلاح الأراضي جهودها في  الانتهاء من التجهيزات الخاصة بالحدائق التي يقبل إليها المواطنين من كل مكان.

 

حديقة الأسماك 

واستعدت حديقة الأسماك لاستقبال الزوار بداية من الأربعاء المقبل، أول أيام عيد الفطر 2019  عبر تجهيز 5 أحواض سمك زينة و2 صوب للتربية والتحصين،  بالإضافة إلى ضخ أنواع أسماك زينة جديدة منها: المولي والفانتيل والجوبي. 

 

وتم نقل الزريعة المتواجدة بحديقة الأسماك إلى صوب التربية، حيث استعدت حديقة الأسماك أيضًا بالتأكد من عدة وسائل ترفيهية للأطفال سواء بعرض المحنطات أو إضاءة الجبلاية بشكل لافت. 

 

وراجعت حديقة الأسماك المتواجد بالزمالك، بكافة أعمال الصيانة خاصة ملاهي الأطفال ودورات المياه، حفاظًا على سلامتهم، بالإضافة إلى زيادة المقاعد. 

 

حديقة الأرومان: 

تتواجد حديقة الأورمان في محافظة الجيزة، وتتابع وزارة الزراعة استعداداتها لاستقبال الزوار خلال أيام عيد الفطر المبارك، والتي تبدأ أسعار من جنيهين وحتى 5 جنيهات. 

 

أعلنت حديقة الأورمان حالة الطوارئ خلال أيام عيد الفطر 2019، وإيقاف أجازات العاملين بها، وتكثيف أعمال النظافة خاصة بعد الانتهاء من معرض الزهور، بالإضافة إلى تشديدات أمنية وعربات إسعاف لحماية المواطن، وإنقاذه في حالة الإزدحام.

 

 

 

 

 

 

عيد الفطر 2019
  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان