رئيس التحرير: عادل صبري 05:30 مساءً | الأربعاء 26 سبتمبر 2018 م | 15 محرم 1440 هـ | الـقـاهـره 34° صافية صافية

"بدر الدين" تفتح المرحلة الأولى من "مزار مول" في "الشيخ زايد"

بدر الدين تفتح المرحلة الأولى من مزار مول في الشيخ زايد

عقارات

ممدوح بدر الدين

"بدر الدين" تفتح المرحلة الأولى من "مزار مول" في "الشيخ زايد"

عبدالله بدير 23 أبريل 2017 12:57

افتتحت شركة بدر الدين للمشروعات العقارية، المرحلة الأولى من مشروعها "مزار مول" بالحي السادس عشر في مدينة الشيخ زايد والمقام على 20 ألف متر مربع باستثمارات 200 مليون جنيه.

 

وحضر الافتتاح عدد من مسؤولي هيئة المجتمعات العمرانية ورئيس جهاز مدينة الشيخ زايد بالإضافة إلى مساعد وزير التموين والتجارة الداخلية ولفيف من كبار المستثمرين ورجال الأعمال.

 

وقال المهندس ممدوح بدرالدين، رئيس الشركة إن المول يعد أول المشروعات الخدمية بالحي السادس عشر في مدينة الشيخ زايد وحرصت الشركة على اختيار الموقع لتلبية احتياجات سكان المنطقة وسرعة تنميتها في المرحلة المقبلة.


وأشار إلى أن الشركة تعد من أوائل المطورين العاملين بالشيخ زايد وأسهمت مشروعاتها في إحياء المنطقة ورفع القيمة المضافة بها.


وأوضح أن الشركة سوف تستكمل الأعمال الإنشائية للمول وتشمل دورين آخرين حيث يبلغ ارتفاع المول 3 أدوار وتم تأجير 30 % من إجمالي وحدات المول لعدد من السلاسل التجارية منها سلسلة " سبينس " كما تم تأجير مساحة ضمن المسطحات الإدارية لصالح بنك " QNB" لإقامة فرع جديد له.

 

وأضاف أن مساحات المحال التجارية تبدأ من 40 متر مربع إلى 2500 متر مربع، لافتا إلى اتباع أحدث الأساليب الإنشائية والفنية بالمول والاعتماد بصورة كبيرة على الطاقة الشمسية، التي تمثل 25 % من الطاقة المستخدمة في أعمال الإنارة والتكييف المركزي وغيرها ويشمل المول محطة تكييف توفر 1350 طن تبريد ومحطة حريق تشمل طلمبات مياه بطاقة 500 متر مكعب.

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان