رئيس التحرير: عادل صبري 02:49 صباحاً | الأحد 23 سبتمبر 2018 م | 12 محرم 1440 هـ | الـقـاهـره 34° صافية صافية

"السعودية المصرية" توقع عقد تصميم فندق سيكون ريزورت بـ دمياط الجديدة

السعودية المصرية توقع عقد تصميم فندق سيكون ريزورت بـ دمياط الجديدة

عقارات

المهندس درويش أحمد حسنين

"السعودية المصرية" توقع عقد تصميم فندق سيكون ريزورت بـ دمياط الجديدة

عبدالله بدير 23 أبريل 2017 10:13

أعلن المهندس درويش أحمد حسنين، الرئيس التنفيذي للشركة السعودية المصرية للتعمير أنه تم توقيع عقد تصميم فندق سيكون ريزورت بمدينة دمياط الجديدة مع المكتب الاستشاري y.t desing &decordin المهندس ياسر التهامي.

 

وقال إن الشركة كانت وقعت في 23 يونيو 2016 عقد إدارة للفندق المذكور مع شركة هيلتون العالمية لفندق 4 نجوم تحت العلامة التجارية Hilton garden Inn طاقة 110 غرفة وجناح، ومن المنتظر بدء أعمال إنشاء الفندق في النصف الثاني من عام 2017، لينتهي العمل قبل نهاية عام 2018.

 

وأوضح أن الفندق يقام على قطعة الأرض التي حصلت عليها الشركة السعودية المصرية للتعمير بمدينة دمياط الجديدة لمشروع سكني سياحي على مساحة 12% من الأرض والتي تصل إلى 17 فدانا، وهي إحدى قطع الأراضي الثلاث موضوع الزيادة العينية لرأس مال الشركة السعودية المصرية للتعمير والتي تمت بدايات عام 2015.

 

وبهذه الخطوة فإن الشركة السعودية المصرية للتعمير والمملوكة بالمناصفة بين الحكومتين المصرية والسعودية، سوف تمتلك خلال العامين القادمين ولأول مرة فندقين في جمهورية مصر العربية الأول خمس نجوم على نيل المعادي طاقة 256 غرفة وجناحا، وستديره شركة هيلتون العالمية، والثاني 4 نجوم بمدينة دمياط الجديدة طاقة 110 غرفة وجناح، وستديره شركة هيلتون العالمية تحت العلامة التجارية Hilton garden Inn.

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان