رئيس التحرير: عادل صبري 07:55 مساءً | السبت 17 نوفمبر 2018 م | 08 ربيع الأول 1440 هـ | الـقـاهـره 26° صافية صافية

وزير الإسكان يُصدر 22 قراراً إدارياً لإزالة التعديات بمدينة سوهاج الجديدة

وزير الإسكان يُصدر 22 قراراً إدارياً لإزالة التعديات بمدينة سوهاج الجديدة

عقارات

إزالة تعديات

وزير الإسكان يُصدر 22 قراراً إدارياً لإزالة التعديات بمدينة سوهاج الجديدة

عبدالله بدير 10 أبريل 2017 11:12

أصدر الدكتور مصطفى مدبولي، وزير الإسكان والمرافق والمجتمعات العمرانية، 22 قراراً إدارياً لإزالة التعديات بمدينة سوهاج الجديدة.


وأكد الوزير أنه يتم تنفيذ القانون بحزم على المخالفات والتعديات المختلفة، وأن الوزارة هدفها الحفاظ على المظهر الجمالي والطابع العمراني بالمدن الجديدة، ومنع أي مخالفات جديدة.

 

وقال المهندس عبد المطلب عمارة، المشرف على قطاع تنمية وتطوير المدن، بهيئة المجتمعات العمرانية الجديدة، إن وزير الإسكان أصدر قراراً إدارياً لإزالة التعدي الواقع على الأراضي المملوكة للهيئة داخل كردون مدينة سوهاج الجديدة – منطقة 2800 فدان – من بعض المواطنين، والمتمثل في التعدي على مساحة 28 فداناً وتمهيدها وزراعتها بالمحاصيل الموسمية، وحفر بئر مياه جوفية، بدون سند من القانون.

 

كما أصدر الوزير قراراً إدارياً لإزالة التعديات الواقعة على الأراضي المملوكة للهيئة داخل كردون مدينة سوهاج الجديدة – منطقة 2800فدان – من أحد المواطنين، والمتمثلة في التعدي على مساحة 12 فداناً وتمهيدها وزراعتها بالمحاصيل الموسمية، وبناء استراحة من الطوب بمساحة 1/2 قيراط، وحفر بئر مياه جوفية، بدون سند من القانون.

 

وأصدر "مدبولي" قراراً إدارياً لإزالة التعديات الواقعة على الأراضي المملوكة للهيئة داخل كردون مدينة سوهاج الجديدة –منطقة 2800 فدان – من بعض المواطنين، والمتمثلة في التعدي على مساحة 17 فداناً وتمهيدها وزراعتها بالمحاصيل الموسمية وحفر بئر مياه جوفية، بدون سند من القانون.

 

كما أصدر الوزير قراراً إدارياً لإزالة التعدي الواقع على الأراضي المملوكة للهيئة داخل كردون مدينة سوهاج الجديدة – منطقة2800 فدان – من بعض المواطنين، والمتمثل في التعدي على مساحة 36 فداناً وتمهيدها وزراعتها بالمحاصيل الموسمية، وحفر بئر مياه جوفية بدون سند من القانون.

 

وأوضح "عمارة": أصدر الوزير قراراً إدارياً لإزالة التعديات الواقعة على الأراضي المملوكة للهيئة داخل كردون مدينة سوهاج الجديدة – منطقة 2800 فدان – من بعض المواطنين، والمتمثلة في التعدي على مساحة 22 فداناً وتمهيدها وزراعتها بالمحاصيل الموسمية، وحفر بئر مياه جوفية بدون سند من القانون.


كما أصدر "مدبولي" قراراً إدارياً لإزالة التعديات الواقعة على الأراضي المملوكة للهيئة داخل كردون مدينة سوهاج الجديدة– منطقة 2800 فدان – من أحد المواطنين، والمتمثلة في التعدي على مساحة 20 فداناً وتمهيدها وزراعتها بالمحاصيل الموسمية، وحفر بئر مياه جوفية بدون سند من القانون.

 

وأصدر الوزير قراراً إدارياً لإزالة التعديات الواقعة على الأراضي المملوكة للهيئة داخل كردون مدينة سوهاج الجديدة – منطقة 2800فدان – من بعض المواطنين، والمتمثلة في التعدي على مساحة 72 فداناً وتمهيدها وزراعتها بالمحاصيل الموسمية، وحفر بئري مياه جوفية بدون سند من القانون.

 

وأصدر الوزير أيضًا قراراً إدارياً لإزالة التعديات الواقعة على الأراضي المملوكة للهيئة داخل كردون مدينة سوهاج الجديدة – منطقة 2800 فدان – من بعض المواطنين، والمتمثلة في التعدي على مساحة 31 فداناً وتمهيدها وزراعتها بالمحاصيل الموسمية، وحفر بئر مياه جوفية بدون سند من القانون.

 

كما أصدر الوزير قراراً إدارياً لإزالة التعديات الواقعة على الأراضي المملوكة للهيئة داخل كردون مدينة سوهاج الجديدة – منطقة 2800فدان – من بعض المواطنين، والمتمثلة في التعدي على مساحة 37 فداناً وتمهيدها وزراعتها بالمحاصيل الموسمية، وحفر بئر مياه جوفية بدون سند من القانون.

 

وأصدر "مدبولي" قراراً إدارياً لإزالة التعديات الواقعة على الأراضي المملوكة للهيئة داخل كردون مدينة سوهاج الجديدة – منطقة2800 فدان – من بعض المواطنين، والمتمثلة في التعدي على مساحة 5 أفدنة وتمهيدها وزراعتها بالمحاصيل الموسمية، وحفر بئر مياه جوفية بدون سند من القانون.

 

كما أصدر الوزير قراراً إدارياً لإزالة التعديات الواقعة على الأراضي المملوكة للهيئة داخل كردون مدينة سوهاج الجديدة – منطقة 2800 فدان – من بعض المواطنين، والمتمثلة في التعدي على مساحة 32 فداناً وتمهيدها وزراعتها بالمحاصيل الموسمية، وحفر بئر مياه جوفية بدون سند من القانون.

 

وأصدر "مدبولي" قراراً إدارياً لإزالة التعديات الواقعة على الأراضي المملوكة للهيئة داخل كردون مدينة سوهاج الجديدة –منطقة 2800 فدان – من بعض المواطنين، والمتمثلة في التعدي على مساحة 97 فداناً وتمهيدها وزراعتها بالمحاصيل الموسمية، وحفر بئري مياه جوفية بدون سند من القانون.

 

كما أصدر الوزير قراراً إدارياً لإزالة التعديات الواقعة على الأراضي المملوكة للهيئة داخل كردون مدينة سوهاج الجديدة – منطقة 2800فدان – من بعض المواطنين، والمتمثلة في التعدي على مساحة 19 فداناً وتمهيدها وزراعتها بالمحاصيل الموسمية، وحفر بئر مياه جوفية بدون سند من القانون.

 

وأصدر وزير الإسكان قراراً إدارياً لإزالة التعديات الواقعة على الأراضي المملوكة للهيئة داخل كردون مدينة سوهاج الجديدة – منطقة2800 فدان – من بعض المواطنين، والمتمثلة في التعدي على مساحة 55 فداناً وتمهيدها وزراعتها بالمحاصيل الموسمية، وحفر 3 آبار مياه جوفية بدون سند من القانون.

 

وأصدر الوزير قراراً إدارياً لإزالة التعديات الواقعة على التعديات الواقعة على الأراضي المملوكة للهيئة داخل كردون مدينة سوهاج الجديدة – منطقة 2800 فدان – من بعض المواطنين، والمتمثلة في التعدي على مساحة 91 فداناً وتمهيدها وزراعتها بالمحاصيل الموسمية، وبناء استراحة بمساحة 1/2 قيراط، وحفر بئر مياه جوفية بدون سند قانونى.

 

كما "مدبولي" قراراً إدارياً لإزالة التعديات الواقعة على الأراضي المملوكة للهيئة داخل كردون مدينة سوهاج الجديدة– منطقة 2800 فدان – من بعض المواطنين، والمتمثلة في التعدي على مساحة 29 فداناً وتمهيدها وزراعتها بالمحاصيل الموسمية، وحفر بئر مياه جوفية بدون سند من القانون.

 

وأصدر وزير الإسكان قراراً إدارياً لإزالة التعديات الواقعة على الأراضي المملوكة للهيئة داخل كردون مدينة سوهاج الجديدة – منطقة2800 فدان – من بعض المواطنين، والمتمثلة في التعدي على مساحة 13 فداناً وتمهيدها وزراعتها بالمحاصيل الموسمية، وحفر بئر مياه جوفية بدون سند من القانون.

 

كما أصدر الوزير قراراً إدارياً لإزالة التعديات الواقعة على الأراضي المملوكة للهيئة داخل كردون مدينة سوهاج الجديدة – منطقة 2800فدان – من بعض المواطنين، والمتمثلة في التعدي على مساحة 60 فداناً وتمهيدها وزراعتها بالمحاصيل الموسمية، وحفر بئرى مياه جوفية بدون سند من القانون.

 

وأشار المهندس عبد المطلب ممدوح، إلى أن وزير الإسكان أصدر قراراً إدارياً لإزالة التعديات الواقعة على الأراضي المملوكة للهيئة داخل كردون مدينة سوهاج الجديدة – منطقة 2800 فدان – من بعض المواطنين، والمتمثلة في التعدي على مساحة 45 فداناً وتمهيدها وزراعتها بالمحاصيل الموسمية، وحفر بئر مياه جوفية بدون سند من القانون.

 

كما أصدر الوزير قراراً إدارياً لإزالة التعديات الواقعة على الأراضي المملوكة للهيئة داخل كردون مدينة سوهاج الجديدة – منطقة 2800فدان – من بعض المواطنين، والمتمثلة في التعدي على مساحة 4 أفدنة وتمهيدها وزراعتها بالمحاصيل الموسمية، وحفر بئر مياه جوفية بدون سند من القانون.

 

وأصدر وزير الإسكان قراراً إدارياً لإزالة التعديات الواقعة على الأراضي المملوكة للهيئة داخل كردون مدينة سوهاج الجديدة – منطقة2800 فدان – من بعض المواطنين، والمتمثلة في التعدي على مساحة 8 أفدنة وتمهيدها وزراعتها بالمحاصيل الموسمية، وحفر بئر مياه جوفية بدون سند من القانون.

 

كما أصدر الدكتور مصطفى مدبولى، وزير الإسكان والمرافق والمجتمعات العمرانية، قراراً إدارياً لإزالة التعديات الواقعة على الأراضي المملوكة للهيئة داخل كردون مدينة سوهاج الجديدة – منطقة 2800 فدان – من بعض المواطنين، والمتمثلة في التعدي على مساحة 28فداناً وتمهيدها وزراعتها بالمحاصيل الموسمية، وحفر بئر مياه جوفية بدون سند من القانون.

 

وأوضح المهندس عبدالمطلب ممدوح، المشرف على قطاع تنمية وتطوير المدن، بهيئة المجتمعات العمرانية الجديدة، أن القرارات التى أصدرها وزير الإسكان، نصت على أن يتولى جهاز مدينة سوهاج الجديدة، بمعاونة كل من شرطة التعمير، وقسم الشرطة المختص، تنفيذ الإزالات.

 

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان