رئيس التحرير: عادل صبري 09:44 صباحاً | الجمعة 21 سبتمبر 2018 م | 10 محرم 1440 هـ | الـقـاهـره 34° صافية صافية

"يافا ماك": 7 مليارات جنيه استثمارات "إمارايتس هيتس"

يافا ماك: 7 مليارات جنيه استثمارات إمارايتس هيتس

عقارات

جانب من المؤتمر الصحفي للشركة

"يافا ماك": 7 مليارات جنيه استثمارات "إمارايتس هيتس"

عبدالله بدير 01 أبريل 2017 15:06

أعلنت شراكة "يافا ماك" ومالكها رجل الأعمال سامي القريني أنها ستعقد مجموعة من الاتفاقيات وستدخل في بعض الشراكات مع شركات أجنبية من أجل تدعيم مشروعها الكبير في الساحل الشمالي وهو قرية "إمارايتس هيتس".

 

وقال القريني في تصريحات خلال معرض سيتي سكيب العقاري، إن الشركة في سباق مع الزمن والعمل المشترك مع الشركات العالمية لتقديم أرقى الخدمات للقرية وللساحل الشمالي.


واضاف أن "يافاماك" تعاقدت مع كبرى المكاتب الاستشارية للتجهيز للمرحلة الثالثة والتي شارفت على الانتهاء لتطلق مرحلة جديدة من الوحدات "إماريتس هايتس إيليت" والمتوقع أن يتم طرحها خلال الأشهر المقبلة لتقدم لعملائها مساحات جديدة متنوعة بأسعار ستنافس بصورة كبيرة جميع مشروعات الساحل الشمالي.


وأكد أن، حجم التكلفة الاستثمارية للمشروع ارتفعت لـ7 مليارات جنيه بدلا من 4 مليار جنيه بعد تحرير أسعار الصرف وزيادة تكلفة البناء والتشييد.

 

وذكر، الشركة تستهدف تحقيق مبيعات بقيمة مليار جنيه خلال العام الجاري، مؤكد حرص الشركة على العودة بقوة إلى السوق من خلال التركيز خلال الستة أشهر المقبلة على تسليم الوحدات المتعاقد عليها من قبل، حيث تعمل على تسليم حوالي 700 وحدة بالإضافة للانتهاء من تسليم 500 وحدة خلال الفترة الماضية بإجمالي 1200 وحدة.

 

وتابع، أنه الشركة تمتلك محفظة أراضي تقدر بحوالي 850 ألف متر مربع في الساحل الشمالي وبرج العرب والإسكندرية، بخلاف مساحة المشروع الحالية التي تقدر بحوالي 1.25 مليون متر مربع.


وأشار إلى أنه سيتم ضخ 500 مليون جنيه لاستكمال تنفيذ مشروع إماريتس هايتس بالساحل، رافضا طرح أسهم للشركة لها بالبورصة أوالتمويل من البنوك.

 


ولفت إلى أن الشركة تتفاوض مع شركات عالمية لإدارة 3 فنادق 5 نجوم بالمشروع، على رأسها "ماريوت" لإدارة الفنادق.

 

وأضافت، أنه يتم دارسة إنشاء متحف طبيعي بالموقع، بالتعاون مع الجهات المعنية والاستفادة من مركب تاريخية غارقة في المياه بالقرب من المشروع.

 

يذكر أن قرية "امارتس هايتس" تتخذ مكانها في منطقة سيدي عبد الرحمن بجوار البحر المتوسط وتمتد على مساحة 1 مليون متر مربع تقريبا، وتمثل هذه الملكية المترفة المعيار الذي يجب أن تكون عليه المدينة الذكية حيث ينظر إليها باعتبارها النموذج المتطور لتخطيط الاستخدام المتنوع، حيث تم تخصيص 750 مترا للشاطئ ومساحات طبيعية خضراء تحيط بجميع المناطق السكنية والتجارية للمدينة

 

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان