رئيس التحرير: عادل صبري 12:20 صباحاً | الأربعاء 14 نوفمبر 2018 م | 05 ربيع الأول 1440 هـ | الـقـاهـره 26° صافية صافية

المستقبل للتنمية العمرانية وبيتا ايجيبت توقعان عقد تطوير 85 فداناً بـ"مستقبل سيتي"

المستقبل للتنمية العمرانية وبيتا ايجيبت توقعان عقد تطوير 85 فداناً بـ"مستقبل سيتي"

محمود فرج 28 مارس 2017 11:47

وقعت شركتا المستقبل للتنمية العمرانية وبيتا ايجيبت للتنمية العمرانية  عقد تطوير وتنمية 356 الف متر "   85 فدانا " بمشروع  " مستقبل سيتى " القاهرة الجديدة حصلت عليها بيتا ايجيبت بالاتفاق المباشر مع شركة المستقبل المالكة للمشروع .

 

وقال المهندس علاء فكرى رئيس مجلس إدارة شركة بيتا إيجيبت للتنمية العمرانية ان الشركة حصلت على قطعة الارض بعد مفاوضات مباشرة مع شركة المستقبل للتنمية العمرانية  مشيراً الى ان الشركة فضلت فى الوقت الحالى تغيير وجهتها الاستثمارية وتنفيذ مشروعات بشرق القاهرة بدلا من غربها .

 

واوضح ان مشروع مستقبل سيتى بمدينة المستقبل يتمتع  بمزايا منها  الموقع وكونها الإمتداد الطبيعى لمدينة القاهرة الجديدة وشرق القاهرة بالكامل كما تتسم  الشركة المالكة والمطورة للمدينةالمستقبل بالإدارة الرشيدة والكفاءات والخبرات الفنية وهو ماأنعكس على حركة التنمية السريعة بالمدينة من حيث سرعة إنجاز اعمال المرافق الاساسية .

 

وأشار الى أن  تنفيذ مشروعات من قبل كبار مطورى القطاع العقارى فى المدينة أسهم فى رفع القيمة المضافة بها ومنح رؤؤس الاموال ثقة فى الإستثمار مشيراً الى ان قرب المدينة ايضاً من العاصمة الادارية الجديدة ينعكس  إيجابيا على كلاهما من حيث التكامل فى الخدمات والمرافق والطرق .

 

ولفت الى ان الشركة تعتزم تنفيذ مشروع سكنى متكامل بالمدينة باستثمارات تصل الى 5 مليارات جنيه.

 

 وأشار الى ان الشركة طرحت تصميم المشروع فى مسابقة بين مكاتب استشارية عالمية وسيتم التصفية بينهم لاختيار افضل التصميم حيث تستهدف الشركة اقامة مشروع ذات طابع معمارى مبتكر على الطراز الحديث الذى يتناسب مع احتياجات الشباب .

 

وأكد فكرى على ان الشركة قامت   بإعداد دراسات سوقية لتحديد  المساحات التى تتناسب مع إحتياجات العملاء والطلب الحقيقى فى السوق لمراعاتها فى تنفيذ المشروع . 

 

 وشدد على أن الشركة ستهتم بمراعاة المرافق الداخلية التى سيتم تنفيذها بالمشروع للمواصفات القياسية لإستخدامات المياه والصرف والكهرباء وغيره كما سيتم إتباع أحدث الإساليب البنائية وآليات الطاقة المتجددة ومنها الطاقة الشمسية كما سيتاح تنفيذ وحدات ذكية حال طلب العميل  .

 

وأوضح أن بيتا ايجيبت ستتيح أيضاً  بالمشروع وحدات كاملة التشطيب  اذا اراد العميل ذلك .

 

وأكد على ان الشركة ستسهم بتنفيذ وحدات المشروع بجودة مرتفعة وخدمات مميزة بالإضافة الى الاهتمام بخدمات مابعد البيع والإدارة والصيانة أسوة بجميع مشروعات بيتا ايجيبت حيث دائما ماتراهن الشركة على تلك الخدمات والتى تضمن الحفاظ على جودة المشروع وتلبية إحتياجات العملاء .

 

 وأوضح أن شركة الشرق لإدارة المشروعات وهى أحد الشركات المنبثقة من بيتا إيجيبت ستتولى إدارة المشروع  .

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان