رئيس التحرير: عادل صبري 09:29 صباحاً | الجمعة 16 نوفمبر 2018 م | 07 ربيع الأول 1440 هـ | الـقـاهـره 26° صافية صافية

بالخرائط| موقع الأراضي السكنية المطروحة في مدينة ناصر غرب أسيوط

بالخرائط| موقع الأراضي السكنية المطروحة في مدينة ناصر غرب أسيوط

عقارات

أراضي الإسكان

بالخرائط| موقع الأراضي السكنية المطروحة في مدينة ناصر غرب أسيوط

عبدالله بدير 25 مارس 2017 11:50

تنشر "مصر العربية" موقع الـ 250 قطعة أرض سكنية مميزة التي تطرحها وزارة الإسكان ممثلة في هيئة المجتمعات العمرانية الجديدة للبيع بمدينة ناصر غرب أسيوط، بالقرعة العلنية.

 

كانت وزارة الإسكان، أعلنت، أنه يمكن الحصول على كراسة الشروط والمواصفات من فرع بنك التعمير والإسكان بـ (2 شارع الجمهورية – أسيوط)، ابتداء من يوم الأحد الموافق 2 أبريل 2017.

 

ويتم تقديم استمارة بيانات الحجز الواردة بكراسة شروط الطرح ابتداء من يوم الأحد الموافق 9 أبريل 2017 وحتى يوم الخميس الموافق 27 أبريل2017، وسداد مقدم الحجز وقدره 50 ألف جنيه بشيك معتمد (مقبول الدفع أو مصرفي)، أو نقداً.

 

يذكر أنه سبق صدور القرار الجمهوري رقم 78 لسنة 2017، بتخصيص مساحة 6006,20 فدان من الأراضي المملوكة للدولة ملكية خاصة، ناحية محافظة أسيوط، لصالح هيئة المجتمعات العمرانية الجديدة، لإقامة مجتمع عمراني جديد.

 

وأعلن المهندس ياسر الدسوقي محافظ أسيوط، أن الرئيس عبد الفتاح السيسي يولى اهتمامًا خاصًا بتنفيذ مشروع الهضبة الغربية الذي أطلق عليها "مدينة ناصر" تخليدًا لذكرى الزعيم الراحل جمال عبد الناصر ـ

 

كانت الوزارة، أوضحت أنه بشأن نظام السداد، في حالة الحصول علي قطعة أرض بالقرعة، يتم استكمال سداد نسبة 25% بالإضافة إلي (1 % مصاريف إدارية + 0.5 % مجلس أمناء) من إجمالي قيمة الأرض خلال فترة لا تزيد على شهرين من تاريخ إجراء القرعة العلنية، ويتم سداد باقي ثمن الأرض وقدره 75% من إجمالي الثمن علي 3 أقساط سنوية متساوية ومتتالية، يستحق القسط الأول منها بعد عام من تاريخ إجراء القرعة العلنية، ويتم تحرير شيكات بنكية بقيمة الأقساط باسم جهاز مدينة أسيوط الجديدة.

 

وبخصوص توقيتات البناء، أشارت، إلى أنه يتم تسليم الأرض خلال 12 شهراً من تاريخ استكمال سداد نسبة الـ25% من إجمالي قيمة الأرض، ويتم الانتهاء من تنفيذ كامل أعمال البناء خلال 3 سنوات من تاريخ استلام الأرض، مع الالتزام بالشروط والمواصفات الواردة بكراسة شروط الطرح.

 

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان