رئيس التحرير: عادل صبري 10:31 مساءً | السبت 15 ديسمبر 2018 م | 06 ربيع الثاني 1440 هـ | الـقـاهـره 22° غائم جزئياً غائم جزئياً

وقفة احتجاجية لائتلاف ابني بيتك 6 أكتوبر في رمسيس.. 4 مارس

وقفة احتجاجية لائتلاف ابني بيتك 6 أكتوبر في رمسيس.. 4 مارس

عقارات

ابني بيتك 6 أكتوبر

وقفة احتجاجية لائتلاف ابني بيتك 6 أكتوبر في رمسيس.. 4 مارس

عبدالله بدير 27 فبراير 2017 16:57

أعلن ائتلاف مشروع ابني بيتك بمدينة 6 أكتوبر، تنظيم وقفة احتجاجية، أمام الجهاز التنفيذي لمياه الشرب والصرف الصحي برمسيس، يوم 4 مارس.


وقال أحمد كريم، منسق الائتلاف، إنه تم الحصول على الموافقات الأمنية على الوقفة الاحتجاجية، مشيرًا إلى أن مسؤولي الجهاز أصبحوا " ودن من طين وودن من عجين".


وأضاف "كريم"، أنه سيتم المطالبة خلال الوقفة الاحتجاجية، بالبدء الفوري في مزلقان الموت ــ كما يطلقون عليه ــ الذي يمر بمنطقة ربوة أكتوبر ــ المنطقة السادسة سابقا ــ في المشروع، إضافة إلى إنشاء نقطتين شرطة لكل من المنطقة السادسة والسابعة وعودة نقطة المنطقة الثانية، وإنهاء كافة مرافق وطرق المنطقتين السادسة والسابعة.


وقال محمد عسل، عضو الائتلاف، إن الأهالي فاض بهم الكيل من شركة المقاولون العرب للمرافق فرع القاهرة، وشركة المقاولون العرب للطرق فرع قبلي.


وأضاف "عسل"، أن هناك مؤامرة ضد المنطقة السابعة، وذلك يتضح بعد عدم إصلاح الإتلافات وإهمال شركة المقاولون العرب، إضافة إلى وجود شبه فساد بشركة أبراج مكة، كما أنه لا يوجد أسفلت بالمنطقة.

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان