رئيس التحرير: عادل صبري 12:24 صباحاً | الأحد 21 أكتوبر 2018 م | 10 صفر 1440 هـ | الـقـاهـره 28° صافية صافية

"الإسكان" تعلن عن حاجتها لشغل 4 وظائف قيادية

الإسكان تعلن عن حاجتها لشغل 4 وظائف قيادية

عقارات

وظائف وزارة الإسكان

"الإسكان" تعلن عن حاجتها لشغل 4 وظائف قيادية

عبدالله بدير 25 فبراير 2017 17:09

أعلنت وزارة الإسكان والمرافق والمجتمعات العمرانية عن حاجتها لشغل 4 وظائف قيادية من الدرجة الممتازة الشاغرة بموازنة هيئة المجتمعات العمرانية الجديدة التابعة لها وبيانها.

 


وقال الوزارة، إنه يمكن الاطلاع على باقي الاشتراطات بلوحة الاعلانات بالدور السابع بمقر الوزارة (1 شارع إسماعيل أباظة القصر العيني القاهرة) أو على الموقع الالكتروني للوزارة أو الحكومة المصرية.


وأضافت، أنَّ الطلبات تُقدم باسم رئيس الأمانة الفنية للجنة الدائمة للوظائف القيادية، مستوف المستندات المطلوبة وتسلم باليد أو بالبريد الموصي عليه وذلك في موعد غايته أسبوع عمل.


وأكدت الوزارة، أنه على المتقدمين استيفاء نموذج طلب شغل الوظيفة، من الأمانة الفنية للجنة الدائمة في مقر الوزارة، مرفق بالمستندات المطلوبة.


وأوضحت أن المستندات المطلوبة هي، بيان بالحالة الوظيفية معتمدا ومتضمنا التاريخ الوظيفي والقدرات العلمية والعملية والمهارات القيادية، وأي بيانات أخرى للمتقدم، مدعمه بالمستندات الدالة على ذلك.


وتتضمن المستندات أيضًا، صورة بطاقة الرقم القومي، و6 صور شخصية مقاس 4 × 6، وبيان إنجازات وإسهامات المتقدم في الوحدة التي كان يعمل بها، ومقترح لتطوير الوحدة أو أحج أنشطتها الرئيسية لتحسين أدائها وتطوير أنظمتها.

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان