رئيس التحرير: عادل صبري 08:08 مساءً | الثلاثاء 23 أكتوبر 2018 م | 12 صفر 1440 هـ | الـقـاهـره 33° صافية صافية

وزير الإسكان يبحث عن نائب لقطاع التخطيط والمشروعات بالمجتمعات العمرانية

وزير الإسكان يبحث عن نائب لقطاع التخطيط والمشروعات بالمجتمعات العمرانية

عقارات

مصطفى مدبولي وزير الإسكان

وزير الإسكان يبحث عن نائب لقطاع التخطيط والمشروعات بالمجتمعات العمرانية

عبدالله بدير 25 فبراير 2017 12:43

أعلنت وزارة الإسكان والمرافق، حاجتها لشغل وظيفة نائب رئيس هيئة المجتمعات العمرانية، لقطاع التخطيط والمشروعات.


وقال الوزارة، إنَّ هذه الوظيفة على قمة وظائف قطاع التخطيط والمشروعات، وتختص بالاشتراك في وضع استراتيجيات الهيئة لتحقيق رؤيتها والأشراف على وضع السياسات العمرانية وإعداد وتحديث الخطط والدراسات وبرامج التنمية العمرانية لإنشاء المجتمعات العمرانية الجديدة وامتداداتها بالاشتراك في وضع سياسات التنمية والتطوير والسياسات العقارية وسياسات الجودة ويعمل شاغل الوظيفة تحت التوجيه الإداري العام لنائب أول رئيس مجلس إدارة الهيئة يشترك في اللجان التي تستدعى طبيعة عمله حضور اجتماعاتها.


وأضافت، أن الوظيفية تتطلب قدرة فائقة على التوجيه والقيادة والتخطيط ووضع السياسات والأهداف، إضافة إلى اجتياز البرامج التدريبية طبقا للقانون.


وأوضحت الوزارة، أن الوظيفية تتطلب مؤهل عال هندسى، بتقدير جد أدنى مقبول، إضافة إلى قضاء مدة خدمة كلية قدرها 18 سنة من بينها قضاء مدة بينيه قدرها سنة في وظيفة من الدرجة العالية بالنسبة للعاملين بالهيئة وأجهزتها أو بالحكومة ويشترط أتفاق الخبرة مع طبيعة الوظيفة بالنسبة لمن لم يسبق لهم العمل بالحكومة أو القطاع العام.


المستندات المطلوبة..


1ــ بيان بالحالة الوظيفية معتمدًا ومتضمنا التاريخ الوظيفي والقدرات العلمية والعملية والمهارات القيادية، وأي بيانات أخرى للمتقدم مدعمه بالمستندات الدالة على ذلك.


2ــ صورة بطاقة الرقم القومي، و6 صور شخصية مقاس 4×6.


 3ــ بيان انجازات وإسهامات المتقدم في الوحدة التي كان يعمل بهـــا، ومقترح لتطوير الوحدة أو أحد أنشطتها الرئيسية لتحسين أدائها وتطوير أنظمتها.


واختتمت الوزارة، أن الطلبـات تقدم باليد أو بالبريد الموصى عليه بعلم الوصول إلى الأمانة الفنية للجنة القيادية بالـدور السابع بمقر الوزارة الكائن (1 شارع إسماعيل أباظة ـ القصر العيني ـ القاهرة) ولن يلتفت إلى الطلبات التي ترد بعد الميعاد.

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان