رئيس التحرير: عادل صبري 07:22 صباحاً | الثلاثاء 23 أكتوبر 2018 م | 12 صفر 1440 هـ | الـقـاهـره 33° صافية صافية

«تعاونيات البناء» تطرح 60 وحدة سكنية نصف تشطيب في 15 مايو

«تعاونيات البناء» تطرح 60 وحدة سكنية نصف تشطيب في 15 مايو

عقارات

وحدات سكنية ـ أرشيفية

«تعاونيات البناء» تطرح 60 وحدة سكنية نصف تشطيب في 15 مايو

عبدالله بدير 31 يناير 2017 11:44

أعلنت الهيئة العامة لتعاونيات البناء والإسكان، بوزارة الإسكان، فتح باب الحجز والتخصيص بالقرعة العلنية لـ 60 وحدة سكنية (نصف تشطيب) بمدينة 15مايو بالمجاورة 31 موقع شركة المدائن للأساسات والانشاءات بالعمارات أرقام ( 9- 10- 44 )، للتسليم سبتمبر 2017.


وأكدت الهيئة، أنَّه يستمر تقديم الطلبات حتى يوم الخميس الموافق 9 فبراير 2017، وأنَّه سيتم إجراء القرعة العلنية في الساعة 11 صباحًا يوم الخميس الموافق 16 فبراير 2017، وذلك بمقر الهيئة الرئيسي بمدينة نصر.


الشروط العامة..

 

ـ ألا يقل سن المتقدم عن 21 سنة

 

ـ ألا يكون المتقدم سبق له الحصول على وحدة سكنية تعاونية أو مدعومة من الدولة أو قطعة أرض من أي جهة حكومية ويتم التوقيع على إقرار بهذا المضمون، وفي حالة ثبوت عكس ذلك في أي مرحلة من المراحل يتم إلغاء الحجز أو التخصيص ويتم خصم 2000 جنيه + 1 % مصروفات إدارية.


ـ لا يترتب على قبول طلب الحجز أو سداد جدية دخول القرعة أي التزامات على الهيئة.

ـ من لا تتوافر فيه شروط الحجز يستبعد من دخول القرعة ويخصم منه 1 % مصروفات إدارية ويتم الإعلان عن المستبعدين يوم الاثنين الموافق 13 فبراير 2017 بصالة خدمة العملاء بمقر الهيئة.


ـ يتم التعامل بالتوكيلات في جميع إجراءات الحجز والتخصيص في حدود قرابة الدرجة الأولى والثانية فقط مع تقديم أصل التوكيل.


المستندات المطلوبة..


ـ صورة بطاقة الرقم القومي للمتقدم وصورة بطاقة الرقم القومي للزوجة أو الزوج وصورة بطاقة الرقم القومي للضامن.


ـ صورة بيان بالدخل الشهري للمتقدم وصورة بيان بالدخل الشهري للضامن ( يتم الاطلاع على الأصل )، على ألا يقل الدخل الشهري لكل منهما عن قيمة القسط المطلوب سداده وأن يكون البيان معتمد من جهة العمل بالنسبة للعاملين بالحكومة أو من التأمينات الاجتماعية للعاملين بالقطاع الخاص والمعاشات.


ـ في حالة الفوز بالقرعة يتم تقديم أصل المستندات ولابد من حضور الضامن شخصيَّا للتوقيع على إقرار الضمان ولا يجوز استخدام التوكيل في هذا الإجراء.


الشروط المالية..


ـ يُستثنى من دخول القرعة من يسدد كامل ثمن الوحدة عند تقدمه بطلب الحصول على وحدة بالمشروع وذلك في موعد غايته يوم الخميس الموافق 9 فبراير 2017.


ـ يتم سداد جدية دخول القرعة طبقا للمساحة المطلوب الحجز بها مضافًا إليها 1 % مصروفات إدارية.


ـ من يرغب في العدول عن دخول القرعة عليه تقديم طلب بالاسترداد ويخصم منه 1 % من جدية دخول القرعة مصروفات إدارية.


ـ من يتخلف عن حضور القرعة يتم استبعاده ويخصم منه 1 % من جدية دخول القرعة مصروفات إدارية.


ـ من يفوز بالقرعة عليه استكمال الإجراءات وسداد دفعة التخصيص في خلال شهر من تاريخ إجراء القرعة وفي حالة التخلف عن ذلك يتم إلغاء الحجز ويعاد عرض الوحدة للبيع دون إنذار ويخصم منه 2000جنيه + 1 % مصروفات إدارية.


ـ من يفوز بالقرعة ولا يرغب في استكمال إجراءات التخصيص لأي سبب ويرغب في الاسترداد يخصم منه 2000جنيه + 1 % مصروفات إدارية.


ـ من قام بحجز وحدة سكنية بنظام سداد كامل الثمن ويرغب في الاسترداد يخصم منه 2000جنيه + 1 % مصروفات إدارية من إجمالي ثمن الوحدة.


ـ يتم استرداد رسم دخول القرعة بالكامل دون خصم لمن حضر القرعة ولم يُصبه الدور خلال أسبوعين من تاريخ تقديم طلب الاسترداد.


المساحات والشروط المالية..

 


كما يتم سداد 5 آلاف جنيه ميزة دور للأدوار المتكررة، و 3 آلاف جنيه ميزة اتجاه لبعض الوحدات المتميزة تسدد عند التخصيص وذلك بخلاف قيمة مصروفات التعاقد.

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان