رئيس التحرير: عادل صبري 10:44 مساءً | الأحد 21 أكتوبر 2018 م | 10 صفر 1440 هـ | الـقـاهـره 33° صافية صافية

غدا.. غلق باب قبول طلبات تقنين أراضي "الحزام الأخضر" في 6 أكتوبر

غدا.. غلق باب قبول طلبات تقنين أراضي الحزام الأخضر في 6 أكتوبر

عقارات

غلق باب قبول طلبات تقنين أراضي "الحزام الأخضر" في 6 أكتوبر

غدا.. غلق باب قبول طلبات تقنين أراضي "الحزام الأخضر" في 6 أكتوبر

عبدالله بدير 07 ديسمبر 2016 12:22

تغلق وزارة الإسكان ممثلة في هيئة المجتمعات العمرانية الجديدة،  غدًا باب قبول الطلبات للمتعاملين حسني النية على أراضي الحزام الأخضر بـ6 أكتوبر للتعامل المباشر مع الهيئة.

كانت الهيئة أعلنت مد فترة التقدم من الأحد الموافق 20 نوفمبر 2016 حتى يوم الخميس الموافق 8 ديسمبر 2016.


وأعلن المهندس طارق السباعى، المشرف على قطاع الشئون التجارية والعقارية بهيئة المجتمعات العمرانية الجديدة، أن الهيئة قررت فتح باب التقدم للمتعاملين حسنى النية على الأراضى السابق تخصيصها لشركة 6 أكتوبر الزراعية لاستصلاح وتعمير وتنمية الأراضى بالحزام الأخضر بمدينة 6 أكتوبر.

 

وأضاف "السباعي" أن القرار يشمل المتعاملين الذين تتعلق تعاملاتهم ببعض قطع الأراضى بالمساحات محل العقد الذي تم فسخه بين الهيئة والشركة، والواقعة بمنطقة الحزام الأخضر بمدينة 6 أكتوبر، وأثبتوا الجدية على تلك المساحات، وذلك للتعامل المباشر مع الهيئة على هذه الأراضي.

 

وذكر أنه على صاحب الشأن أن يتقدم بشخصه بطلب على النموذج المُعد لذلك، ويرفق به المستندات الدالة على تعامله مع الشركة في الأراضى، وصورة الرقم القومى له، على أن تكون سارية وقت تقديم الطلب، على أن يثبت بالطلب العنوان الذي تتم المراسلة عليه، وأرقام التليفونات المتاحة (أرضى - محمول)، موضحًا أنه لن يُنظر في الطلبات التي تُقدم بتوكيل عن صاحب الشأن، أو بعد المواعيد المقررة.


ولفت إلى أن الطلبات تقدم إلى جهاز مدينة 6 أكتوبر، الذي يقوم بعد استلام الطلبات ومرفقاتها بتحديد موعد لمعاينة قطعة الأرض محل الطلب على الطبيعة، وبحضور مقدم الطلب بشخصه للتحقق من إثبات الجدية، وتحديد نسبتها على كامل المساحة محل الطلب، وفى حالة عدم الحضور ستتم المعاينة بدون حضوره.

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان