رئيس التحرير: عادل صبري 03:14 مساءً | الخميس 13 ديسمبر 2018 م | 04 ربيع الثاني 1440 هـ | الـقـاهـره 22° غائم جزئياً غائم جزئياً

"نُزل للتكنولوجيا العقارية" تشارك في مؤتمر "Rise Up" لريادة الأعمال

نُزل للتكنولوجيا العقارية تشارك في مؤتمر Rise Up لريادة الأعمال

عقارات

مؤتمر Rise Up

الشهر الجاري..

"نُزل للتكنولوجيا العقارية" تشارك في مؤتمر "Rise Up" لريادة الأعمال

عبدالله بدير 06 ديسمبر 2016 11:01

تشارك شركة نزل للتكنولوجيا العقارية في مؤتمر Rise Up في وسط العاصمة المصرية القاهرة، خلال الفترة من  9 وحتى الـ 11 من ديسمبر الحالي لتقديم أول CRM متخصص للشركات العقارية في مصر ومنطقة الشرق خلال المعرض.

 

يجمع الحدث - الذي يُعد الآن الأكبر في منطقة الشرق الأوسط بالنسبة لريادي الأعمال - أكثر من 200 من الشركات الريادية  ليتيح لهم فرصة الظهور والتواجد مع عدد كبير من المستثمرين المهتمين جنبا إلى جنب إضافة لعدد كبير من الخبراء والمحللين ذوي الخبرات الواسعة في مجال ريادة الأعمال وإدارة الشركات.

 

تشارك نُزل في النسخة الثالثة من Rise Up  لما لها من طموحات وفرص كبيرة داخل المؤتمر، حيث تُقدِم نُزل أول CRM متخصص للشركات العقارية في مصر ومنطقة الشرق الأوسط.

 

تهدُف نُزل من خلال هذا التطبيق إلى العمل على تطوير السوق العقاري في منطقة الشرق الأوسط عن طريق تضمين استخدام التكنولوجيا لسد الفجوات بين السوق العقاري المحلي والسوق العالمي، إضافة إلى زيادة احترافية العاملين بالمجال العقاري وتطوير مهاراتهم عن طريق إمدادهم بالأدوات التكنولوجية اللازمة لنجاحهم.

 

قال أحمد عزت - المدير التنفيذي لنُزل - "علي الرغم من الضربات الموجعة التي شهدتها الأسواق العقارية العالمية خلال السنوات العشر الماضية، إلي أن السوق العقاري المحلي لم يتأثر بتلك الضربات وشهد القطاع العقاري في مصر نشأة عدد كبير من الشركات الجديدة إضافة إلى نمو في الأرباح للشركات الثلاث الكبرى في السوق العقاري خلال السنوات الخمس الماضية".

 

أوضح أنه لا عجب من أن القطاع العقاري قد صُنِف علي أنه القطاع الأكثر نشاطًا داخل الوطن العربي بنصيب 22% من الناتج الإجمالي المحلي العربي كما يعمل به أكثر من 15% من العمالة داخل الوطن العربي، ولا تستبعد التخوفات من تأثير زيادة أسعار  مواد البناء على حركة قطاع المقاولات أو نقص القدرة الشرائية في نفس الوقت".

 

وشدد أحمد فرحات - المدير التقني لنُزل على أن "كل تلك الأرقام كانت حافزا قويا لنا للعمل على خروج نُزل بالشكل الأمثل والأيسر لمساعدة  تلك الشريحة العريضة العاملة بالقطاع العقاري علي تطوير أعمالهم وتحقيق مكاسب أكبر من خلال أداة تتيح لهم تنظيم خدمة العملاء وعمليات البيع والتسويق وتحصيل الأقساط".


وأضاف: "التطبيق مصمم لشركات التطوير العقاري وشركات التسويق العقاري بنظام منفصل لكلاً منهما، مع وجود خطة للربط بينهما وتشبيكهما بالمستهلك مستقبلاً".

تهدف نُزل من خلال المشاركة في Rise Up لجذب المزيد من الاستثمارات ضمن خططها التوسعية بعدما فازت الشركة في يوليو الماضي بالمركز الأول ضمن الدورة الحادية عشرة لبرنامج "ستارت إت" Start IT الذي أطلقه "مركز ريادة الأعمال وتكنولوجيا المعلومات" TIEC. إضافة إلى عرض التطبيق أمام عدد أكبر من العملاء المستهدفين حيث تقدم نُزل اشتراك مجاني لمدة شهرين لجميع زوار RiseUp16 العاملين بشركات التطوير و التسويق العقاري.

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان