رئيس التحرير: عادل صبري 08:54 مساءً | الأربعاء 12 ديسمبر 2018 م | 03 ربيع الثاني 1440 هـ | الـقـاهـره 22° غائم جزئياً غائم جزئياً

مد فترة سداد مديونيات وحدات ومحلات صندوق تمويل المساكن

مد فترة سداد مديونيات وحدات ومحلات صندوق تمويل المساكن

عقارات

وحدات

مد فترة سداد مديونيات وحدات ومحلات صندوق تمويل المساكن

عبدالله بدير 09 نوفمبر 2016 10:51

أعلن المهندس مجدي فرحات، رئيس مجلس إدارة صندوق تمويل المساكن، أن الصندوق قرر مد التيسيرات للمواطنين المتعاملين معه حتى 30 نوفمبر 2016.


وأضاف "فرحات" في تصريحات صحفية، اليوم الأربعاء، أن ذلك على النحو التالي: في حالة سداد كامل المتأخرات المستحقة على العميل يتم الإعفاء من كامل غرامات التأخير، وفي حالة سداد 75% من المديونية المستحقة على العميل يتم الإعفاء من 70% من غرامات التأخير.


وأوضح رئيس الصندوق أنه في حالة سداد 50% من المديونية المستحقة على العميل فيتم الإعفاء من 45% من غرامات التأخير، وفي حالة سداد 25% من المديونية المستحقة على العميل يتم الإعفاء من 20% من غرامات التأخير.


وذكر "فرحات" أنه يمكن زيادة نسبة السداد والاستفادة من الزيادة في نسبة الإعفاء من فوائد التأخير على أن يتم ذلك خلال فترة سريان التسيرات.
ي

وأكد رئيس الصندوق أم هذه التيسيرات تسري على الوحدات السكنية، والمهنية، والإدارية، والمحال التجارية، مؤكدًا أنه لا تنسحب آثار تلك التيسيرات على ما تم سداده من قبل سريانها.

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان