رئيس التحرير: عادل صبري 04:12 مساءً | الأربعاء 14 نوفمبر 2018 م | 05 ربيع الأول 1440 هـ | الـقـاهـره 26° صافية صافية

اختتام فعاليات الدورة الـ13 لمعرض "إسكان البترول"

اختتام فعاليات الدورة الـ13 لمعرض "إسكان البترول"

محمود فرج 06 نوفمبر 2016 12:08

اختتمت فعاليات الدورة 13 لمعرض "إسكان البترول" والذى نُظّم تحت رعاية وزارة الإسكان والمرافق والمجتمعات العمرانية الجديدة ووزارة البترول بنادى القطامية بتروسبورت بالتجمع الخامس، اليوم، وقد حقق المعرض نجاحا كبيراً من حيث عدد الزائرين للمعرض وحجم التعاقدات والتعاقدات المنتظرة بين الشركات والعملاء.

 

وبدأت فعاليات المعرض يوم الأربعاء الماضي 2 نوفمبر، حيث استقبلت الشركات المشاركة بالمعرض أعدادا غفيرة من العملاء والباحثين عن وحدات سكنية ومشروعات عمرانية، بفضل عدد المشروعات المتنوعة التى تشارك بها شركات الاستثمار العقارى.

 

وأكد أحمد ترك رئيس شركة رافال إكسبو "المنظمة للمعرض"، نجاح الدورة 13 لمعرض "إسكان البترول" بسبب عرض أكثر من 100 مشروعاً متنوعاً خلال فعاليات المعرض، مشيراً إلى أن المعرض يعد من الفعاليات المهمة فى قطاع العقارات المصرى، بإسهاماته فى تنشيط حركة البيع والشراء للشركات العارضة، من خلال التفاعل والتواصل المباشر بين المطورين والمستثمرين العقاريين والعملاء.

 

وقال ترك إن قطاع العقارات من أهم القطاعات الاقتصادية بالسوق المحلى من حيث القدرة على خلق فرص عمل مباشرة وغير مباشرة للمواطنين، وتحقيق أعلى عائد أرباح، حيث تصل لأكثر من 25%، فضلا عن معدلات نمو مرتفعة تتجاوز جميع الأنشطة الاقتصادية.

 

وأضاف أن الشركات العارضة قدمت مجموعة من العروض للعملاء خلال فترة الدورة الـ13 أهمها تسهيلات فى السداد تصل لـ100 شهر، فضلا عن تحصيل مقدمات حجز منخفضة تصل إلى 10% من قيمة الوحدة، إضافة إلى عرض شاليهات مفروشة.

 

وأشار إلى أن عدد الشركات التى شاركت بأحداث المعرض نحو 20 شركة من بينها شركة( أزميل العقارية _ مجموعة شركات مارسيليا_  شركة الاتحاد المصري السعودي _ ريادة العقارية_ إمارات كابيتال _ مينا للاستثمار العقارى _ دلتا كابيتال _ كيان _ العالمية للاستثمار _ سولتير_ مرابحات _ماس العالمية_ معمار_ سلينا باى_ منازل).

 

كما أشار إلى أن المعرض يسهم في تحريك السوق المحلية بشكل كبير، لتنوع المشروعات التى يتم عرضها في مناطق التجمع الخامس والسادس من أكتوبر والشروق والعبور وهليوبوليس الجديدة والمقطم والشيخ زايد وما تتضمنه تلك العروض من مشروعات سكنية للشباب ومشروعات الإسكان الاقتصادي، بالإضافة للمشروعات السياحية في الأماكن المختلفة (شرم الشيخ- الغردقة- إسكندرية- رأس سدر- العين السخنة- الساحل الشمالي- مرسى مطروح).

 

وقد شارك فى افتتاح فعاليات المعرض المهندس علي عطية رئيس مجلس إدارة شركة بتروسبورت، والمهندس عدلى القيعى المستشار التسويقى لشركة بتروسبورت، وحازم نصار وحازم حسين ونيازى النجار مساعدى رئيس مجلس إدارة الشركة.

 

وتعد رافال مصر من الشركات المتخصصة فى تنفيذ وتسويق المعارض لقطاع البترول المصري ونقابات الأطباء والصيادلة وأندية القضاء والأندية الرياضية فى الدلتا والسويس وإسكندرية؛ كما انها وكيل لكبرى جمعيات الإسكان فى مصر.

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان