رئيس التحرير: عادل صبري 12:30 صباحاً | الأحد 23 سبتمبر 2018 م | 12 محرم 1440 هـ | الـقـاهـره 34° صافية صافية

«إيرا – نواة» للتسويق تحقق مبيعات عقارية للغير بـ100 مليون جنيه

«إيرا – نواة» للتسويق تحقق مبيعات عقارية للغير بـ100 مليون جنيه

عقارات

عقارات

«إيرا – نواة» للتسويق تحقق مبيعات عقارية للغير بـ100 مليون جنيه

محمود فرج 03 نوفمبر 2016 11:57

حققت  شركة «إيرا – نواة» للتسويق العقاري مبيعات لصالح الغير بقيمة 100 مليون جنيه منذ  يونيو الماضي.

 

وقال هشام محمد، رئيس مجلس إدارة الشركة، إن «إيرا – نواة» ، حققت مبيعات لصالح الغير منذ يونيو الماضى بقيمة 100 مليون جنيه تتضمن وحدات لصالح  شركات  عقارية تعاقدت كبرى .

 

وأضاف ، أن الشركة تعاقدت مع 20 شركة لتسويق مشروعاتها (غير حصري)، من بينها شركات إعمار وسويدك والأهلى للتنمية ومصر الجديدة للإسكان والتعمير وتطوير مصر وكابيتال جروب بروبيرتز وهايد بارك وشركة يو ار سى الكويتية وغيرها.

 

وأوضح ان الشركة تعتمد تحقيق مستهدفها من المبيعات، على خبرة مؤسسيها والعاملين بها فى مجال التسوق العقارى إلى جانب القائمة الكبيرة للشركات التى تعاقدات معها منذ بدء نشاطها.

 

لفت إلى أن الشق السكنى للوحدات التى تراوحت قيمتها ما بين مليونى جنيه وحتى 8 ملايين جنيه تمثل النسبة الأكبر من مبيعات الشركة المحققة إلى جانب أنها أقل للشقين التجارى والإدارى شملت 5 عقود لوحدات تجارية وتأجير فرعين لبنكين.

 

وقال محمد، إن مدينة القاهرة الجديدة وصلت إلى مرحلة كبيرة من النمو قادت أسعارها إلى معدلات كبيرة تجاوزت دخول نسبة كبيرة من الشرائح المتوسطة، وتراوح سعر المتر ما بين 12 و15 ألف جنيه للشقق ويرتفع عن ذلك فى بعض المشروعات.

 

وأوضح أن أسعار الأراضى بالمدينة لعبت دوراً كبيراً فى صول الأسعار لمعدل مرتفع، وأن آخر مزاد فى المدينة لأراضى الاستثمار وصل 4800 جنيه للمتر، و6 آلاف جنيه لإعادة الشراء من الشركات، وهذا يدفع المطورين لزيادة قيمة الوحدات لضمان تحقيق هامش ربح مناسب والذى لن يقل عن 12 ألف جنيه للمتر.

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان