رئيس التحرير: عادل صبري 07:30 صباحاً | السبت 17 نوفمبر 2018 م | 08 ربيع الأول 1440 هـ | الـقـاهـره 26° صافية صافية

الإسكان: بدء تحصيل الأقساط ربع السنوية لحاجزي «الكراسة الزرقاء»

الإسكان: بدء تحصيل الأقساط ربع السنوية لحاجزي «الكراسة الزرقاء»

عقارات

بدء تحصيل الأقساط ربع السنوية

الإسكان: بدء تحصيل الأقساط ربع السنوية لحاجزي «الكراسة الزرقاء»

عبدالله بدير 02 نوفمبر 2016 11:12

أعلنت مي عبد الحميد، المدير التنفيذي لصندوق تمويل الإسكان الاجتماعي، ورئيس مجلس إدارة صندوق ضمان ودعم نشاط التمويل العقاري، بدء تحصيل الأقساط ربع السنوية المقررة بكراسات الشروط، والمستحقة اعتبارًا من أمس الثلاثاء، 1  نوفمبر 2016، ولحين التخصيص، وذلك لحاجزي وحدات الإسكان الاجتماعي التي سيتم تسليمها خلال عام (الكراسة الزرقاء)، والتي تم طرحها ضمن الإعلان الثامن لمشروع الإسكان الاجتماعي.


وأشارت "مي" إلى أن دفع الأقساط مستمر حتى نهاية شهر نوفمبر الجاري.

آلية دفع الأقساط.


أوضحت مى عبد الحميد، أنه سيتم إرسال رسالة (SMS) لكل حاجز تحمل رقماً تعريفيًا يستخدم أثناء عملية السداد بمنافذ شركة فورى، ويتم السداد من خلال منافذ شركة "فورى"، أو من أحد فروع بنك التنمية والائتمان الزراعي التي تحمل شعار شركة فوري.


وأكدت أنه يمكن للحاجز الدخول على الموقع الإلكتروني https://froms.fawryretail.com:9443/services/qawmy.aspx، حيث يتم اختيار المحافظة ثم المنطقة لتظهر خريطة موضحا بها كل المنافذ المتاحة بالمنطقة وأسماء الشوارع، وبالضغط على أى منفذ يظهر اسم المحل ورقم تليفونه.


ولفتت إلى أنه يمكن للحاجز إرسال رسالة (SMS) تحتوى على رقمه القومي إلى رقم (1166)، وسيتم الرد عليه برسالة توضح رقمه التعريفى بشركة "فورى" والخاص باتمام عملية السداد، وكذلك أقرب موقع لشركة "فورى" لمحل إقامته.


وأضافت أنه نظرًا للتزاحم الشديد من الحاجزين،  وتيسيرًا عليهم، فقد تقرر السماح لكافة الحاجزين بكل محافظة بالسداد طوال أيام الفترة المحددة، بدلاً من تقسيم المحافظة إلى فترتي سداد، مع العلم بأنه سيتم احتساب غرامة تأخير في حالة التأخر عن سداد الأقساط في الموعد المحدد.

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان