رئيس التحرير: عادل صبري 11:09 مساءً | الخميس 22 أغسطس 2019 م | 20 ذو الحجة 1440 هـ | الـقـاهـره °

منتخب مدغشقر يكتب التاريخ ويتأهل لربع نهائي أمم أفريقيا

منتخب مدغشقر يكتب التاريخ ويتأهل لربع نهائي أمم أفريقيا

تحقيقات وحوارات

جانب من لقاء مدغشقر والكونغو

منتخب مدغشقر يكتب التاريخ ويتأهل لربع نهائي أمم أفريقيا

ضياء خضر 07 يوليو 2019 20:44

واصل منتخب مدغشقر تفجير المفاجآت في بطولة أمم أفريقيا، بعدما تمكن من حجز مقعد له في الدور ربع النهائي للبطولة، بفوزه على الكونغو الديمقراطية بركلات الترجيح بنتيجة 4-2، في المباراة التي أقيمت مساء اليوم بإستاد الإسكندرية ضمن منافسات دور الـ 16.

 

منتخب مدغشقر كان البادئ بالتسجيل في اللقاء عن طريق لاعبه إبراهيما أمادا في الدقيقة التاسعة، وتمكن سيدريك باكامبو من إحراز هدف التعادل للكونغو في الدقيقة 21، وفي الدقيقة 77 أحرز أندرياتسيما ثاني أهداف مدعشقر.

 

وبينما كانت المباراة تلفظ أنفاسها الأخيرة وتحديدًا في الدقيقة 90 تمكن شانسيل مبيمبا من معادلة النتيجة مرة ثانية للمنتخب الكونغولي، لينتهي وقت اللقاء الأصلي بتعادل الفريقين بهدفين لمثلهما.

 

التعادل بين الفريقين استمر على مدار الشوطين الإضافيين، ليحتكما في النهاية إلى ركلات الترجيح التي قادت منتخب إلى الدور ربع النهائي.

 

انتصار منتخب مدغشقر شهده رئيس البلاد والذي حضر خصيصًا إلى الإسكندرية لمؤازرة لاعبيه، واللذين سطروا تاريخًا كبيرًا في سجل بلادهم الكروي خصوصًا وأن النسخة الحالية من بطولة أمم أفريقيا تشهد الظهور الأول للمنتخب الملجاشي في النهائيات الأفريقية.

 

وينتظر منتخب مدغشقر مواجهة الفائز من لقاء الجزائر وغينيا في الدور ربع النهائي للبطولة، في المباراة التي ستقام يوم الخميس المقبل.

 

كأس الأمم الإفريقية 2019 مصر
  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان