رئيس التحرير: عادل صبري 03:08 صباحاً | الثلاثاء 11 ديسمبر 2018 م | 02 ربيع الثاني 1440 هـ | الـقـاهـره 22° غائم جزئياً غائم جزئياً

بالصور| انتخابات الرئاسة اﻷمريكية.. المشاهير يدعمون من؟

بالصور| انتخابات الرئاسة اﻷمريكية.. المشاهير يدعمون من؟

صحافة أجنبية

هوجان يدعم ترامب ومورجان يدعم كلينتون

بالصور| انتخابات الرئاسة اﻷمريكية.. المشاهير يدعمون من؟

عبد المقصود خضر 11 مارس 2016 12:06

"بيرني ساندرز، هيلاري كلينتون ودونالد ترامب"..  ثلاثة مرشحين هم اﻷكثر حظا لخوض انتخابات الرئاسة اﻷمريكية المقررإجراؤها أواخر هذا العام.

وفي حين أن الحملة الانتخابية للفوز بترشيح الحزبين الديمقراطي والجمهوري على أشدها في الولايات المتحدة، لابد أن يكون هناك دعم يتلقاه المرشحون من قبل النجوم والمشاهير في هذا البلد.

 

 

 

فبين كيم كارداشيان وسبايك لي ومورجان فريدمان وغيرهم، هناك منافسة آخرى من أجل إيصال مرشحهم المفضل للبيت اﻷبيض، فأي مرشح يدعم المشاهير في أمريكا؟ موقع "مترو نيوز" الناطق بالفرنسية يخبرك في السطور التالية.


 

 

سبايك لي

المخرج المشهور أعلن دعم بيرني ساندرز في السباق لرئاسة الولايات المتحدة. “استيقظ، ساوث كارولينا” يقول المخرج في بث إذاعي في الولاية الواقعة جنوب شرق أمريكا، معلنا دعمه لساندرز في مواجهة هيلاري كلينتون.


 


إميلي راتاجكوسكي

هذه الممثلة الجميلة نشرت على حسابها في إينستجرام صورة سيلفي بين اثنين من الصور الشخصية، لدعم بيرني ساندرز وكتب قائلة '' مرحبا في نيو هامبشاير. أنا سعيدة للغاية لوجودي هنا للدعم بيرني ساندرز".




 

روندا روزي

هذه الرياضية الشهيرة أعلنت في مقابلة مع صحيفة "ماكسيم" أنها تدلي بصوتها لصالح بيرني ساندرز "سأصوت لبيرني ساندرز. لأنه لا يمول حملته الانتخابية من مال الشركات”.


 

دانيال كريج

هذا الممثل اﻹنجليزي الشهير أعلن دعم الحملة الانتخابية للمرشح الديمقراطي بـ 47 ألف و300 دولار، وذلك عبر الموقع اﻹلكتروني لساندرز.


 

ريد هوت تشيلي بيبرز

فرقة الروك اﻷمريكية شاركت في احتفال بكاليفورنيا يهدف إلى جمع الأموال لحملة المرشح الديمقراطي. حيث أكد عازف قيثارة الشهير في بهذه الفرقة فيلا أنه لديهم إيمانا راسخا بشخص ساندرز. وأكد على حسابه بتويتر أنه يعتقد أن ساندرز “هو المرشح الوحيد المناسب الرئاسة الولايات المتحدة”.


 



جوليت لويس ومارك رافالو

هذه الممثلة الشهيرة شأنها شأن الفنان مارك رافالو، هي واحدة من الفنانين الذين أعلنوا دعمهم للمرشح بيرني ساندرز علنا.


زوي كرافيتز

الممثلة المتألقة ابنة ليني كرافيتز والتي تألقت في فيلم (Mad Max: Fury Road) أو (ماكس المجنون: طريق الغضب) أعلنت دعمها أيضل لساندرز.



 

ويل فيرل

أعلن الممثل اﻷمريكي خلال مقابلة مع شبكة تلفزيون "سي إن إن" أنه يفضل المرشحة الديمقراطية هيلاري كلينتون، وأنها إذا وصلت للنهاية سينحها صوته.


 


مورجان فريمان

الممثل اﻷمريكي أعلن أنه سيقف إلى جانب حملة كلينتون. وإذا لم يكن أظهر ذلك علنا، يمكننا التأكد أنه يقف في معسكرها.


 


 

كلوي موريتز

عارضة اﻷزياء والممثلة الشابة تشارك في حملة هيلاري كلينتون. حتى أنها كانت تتصل على الناخبين هاتفيا في محاولة لإقناعهم بالتصويت لصالح المرشحة الديمقراطية.


 


 

كيم كارداشيان

كيم وزوجها السابق كانييه لم يخفيا موقفهما وأكدا أنهما سوف يصوتان لصالح هيلاري كلينتون، وحضرت كيم في أمسية من أجل جمع الأموال لصالح المرشح.


 


كيندل جينر

عارضة اﻷزياء ونجمة تلفزيون الواقع هي شقيقة كيم، ولذلك أعلنت دعمها لهيلاري مثل مثل باقي عائلة كارداشيان.


 


 

لينا دنهام

نجمة مسلسل "Girls" تدعم أيضا هيلاري كلينتون. حيث أعلنت ذلك في شريط فيديو وحقيقة دعمها الحملة الانتخابية للمرشحة الديمقراطية.


 


إيمي شومر

على إينستاجرام، نشرت الممثلة الكوميدية صورة لنفسها جنبا إلى جنب مع هيلاري كلينتون وكتبت “الموجهة على وشك أن تبدأ”.


 


 

كيتي بيري

في ولاية ايوا، تواجدت المغنية في تجمع انتخابي ديمقراطي لدعم هيلاري.


 

 

كيري واشنطن

نجم مسلسل "Scandal" أعلنت دعمها لهيلاري كلينتون وقالت أنا معها.





 

ليدي جاجا

يونيو الماضي، شاركت المغنية الشهيرة في أمسية لدعم حملة المرشحة الديمقراطية.


 


آنا وينتر

خلال أسبوع الموضة في نيويورك، ارتدت آنا وينتور تيشيرت عليه هيلاري 2017. وهذا ما يجعلنا نعتقد أن تدعم المرشحة الديمقراطية.


 


روبرت دي نيرو

في سبتمبر الماضي، الممثل روبرت دي نيرو دعم هيلاري كلينتون لرئاسة الولايات المتحدة خلال حوار مع مجلة "Elle"، وأشار إلى أن وزيرة الخارجية السابقة تستحق أن تكون الرئيس القادم للولايات المتحدة.


 


فاريل ويليامز

قال هذا المغني "اعتقد أنه حان الوقت كي ترأس امرأة الولايات المتحدة، أعتقد أنه سيكون اﻷمر مختلفا. أنا أحب الرئيس الحالي، لكن الوقت قد حان لهيلاري".




جينيفر لوبيز

هذه الممثلة والمغنية اﻷمريكية صوتت أيضا لصالح هيلاري كيلنتون.


 


إيفا لانجوريا
في ولاية نيفادا، الممثلة كانت بجانب هيلاري كلينتون خلال لقائها مع الناخبين.


 

سنوب دوج

قال "اتمنى رؤية امرأة في المكتب البيضاوي، لأنني أعتقد أننا وصلنا إلى مرحلة حيث يجب أن تكون وجهات نظر أخرى"، وأكد أنه سيصوت لهيلاري كلينتون.


 



 

أزيليا بانكس

كتبت مغنية الراب على تويتر "أجل. أعتقد أنني مستعدة للاعتراف بذلك. سأذهب إلى اﻹدلاء بصةوتي لصالح دونالد ترامب”.




 

ستيفن بالدوين

الممثل ووالد هايلي بالدوين لا يخفي دعمه حيث قال: ترامب رائع، اعتقد انه سيكون رئيسا عظيما للولايات المتحدة اﻷمريكية".


 



هولك هوجان

قال النجم السابق للمصارعة الحرة والجمهوري. يرى أيضا أن انتخاب ترامب جيد، وقال إنه إذا أصبح نائبا لرئيس الوﻻيات المتحدث سيحدث هو وترامب ثورة بأمريكا.


 


مايك تايسون

بالنسبة لتايسون "يجب أن يكون ترامب رئيسا للولايات المتحدة، دعونا نجرب شيئا جديدا” أكد الملاكم السابق، عندما سئل عن رأيه في المرشح دونالد ترامب.


 


تشارلي شين

الممثل الأمريكي، أيضا يريد أنتخاب المرشح الجمهوري، كهوجان، ليكون نائب الرئيس في حكومة ترامب.


 


جون فويت

والد أنجلينا جولي أعلن دعم دونالد ترامب، وقال 'أنا لست من أولئك الذين يقولون أنه الأفضل. أود أن أقول إنني أحب هذا الرجل. انه هو الحل لمشاكلنا. يجب على الجمهوريين أن يتحدوا خلفه".


 

 

اقرأ أيضا:
 

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان