رئيس التحرير: عادل صبري 03:12 صباحاً | الثلاثاء 23 أكتوبر 2018 م | 12 صفر 1440 هـ | الـقـاهـره 33° صافية صافية

قناة إسرائيلية: قريبا.. أبو تريكة في زنزانة الإخوان

قناة إسرائيلية: قريبا.. أبو تريكة في زنزانة الإخوان

صحافة أجنبية

محمد أبو تريكة

قناة إسرائيلية: قريبا.. أبو تريكة في زنزانة الإخوان

معتز بالله محمد 29 فبراير 2016 10:43

لم تخف القناة السابعة الإسرائيلية تشفيها في أمير القلوب نجم المنتخب المصري السابق محمد أبو تريكة، بعد الحديث عن استدعائه من قبل النيابة للتحقيق في تمويل جماعة الإخوان المسلمين، وقالت إن هناك انطباعا بأن يزج بأبو تريكة "المتعاطف مع غزة" قريبا في الزنزانة التي يقبع فيها قادة جماعة "الإخوان المسلمين".

 

القناة الناطقة بلسان المتدينين اليهود بدأت تقريرها بالقول:”يعتبر محمد أبو تريكة من أعظم مهاجمي منتخب مصر. وبعد أن أيد علانية العرب في غزة لأكثر من مرة، يتضح الآن أنه عضو في تنظيم الإخوان المسلمين".

 

وذكَرت القناة بما فعله النجم المصري المعتزل في عام 2008 عندما كشف بعد إحرازه الهدف الثاني لفريقه في مرمى السودان ببطولة كأس إفريقيا عن قميص يحمل عباراة "تعاطفا مع غزة". وقالت "كانت هذه الخطوة الأخيرة في طريق تتويج أبو تريكة كـ"بطل قومي" في مصر".

 

وتابعت القناة في تقرير على موقعها الالكتروني :”الآن يتهم أبو تركية أعظم اللاعبين السابقين بالمنتخب المصري، بالانتماء للتنظيم الإرهابي الإسلامي "الإخوان المسلمين"، وهو ما يتم التحقيق فيه من قبل لجنة مصرية مهمتها رصد أموال التنظيم الإرهابي المصري".

 

وأضافت :”معظم أعضاء التنظيم، بما فيهم رموز القيادة، خلف القضبان، وهناك انطباع أن يلحق بزنزانتهم قريبا النجم السابق أبو تريكة".

 

في شهر مايو الماضي صادرت اللجنة أموال شركة "أصحاب تورز"، التي تأسست عام 2013 ويملكها أبو تريكة.

 

لم تصادر فقط أموال وممتلكات شركة السياحة من قبل اللجنة، بل تم مصادرة معظم أموال المهاجم السابق الذي حاول الطعن على ذلك، لكنه طلبه رفض مرتين.

 

وجاء في التقرير الإسرائيلي:”ينفي أبو تريكة نفسه أية علاقة بالتنظيم الإرهابي، ويزعم أن شريكه السابق في الشركة السياحية، الذي تركها قبل أكثر من عام هو من كان على صلة بالتنظيم المتطرف".

 

الخبر من المصدر..

 

اقرأ أيضا:

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان