رئيس التحرير: عادل صبري 04:19 صباحاً | السبت 15 ديسمبر 2018 م | 06 ربيع الثاني 1440 هـ | الـقـاهـره 22° غائم جزئياً غائم جزئياً

قناة إسرائيلية: يتيم يُبكي السيسي "القاسي"

قناة إسرائيلية: يتيم يُبكي السيسي القاسي

صحافة أجنبية

السيسي في لحظة تأثر

قناة إسرائيلية: يتيم يُبكي السيسي "القاسي"

معتز بالله محمد 24 يناير 2016 19:24

ألقت القناة العاشرة في التلفزيون الإسرائيلي الضوء على بكاء الرئيس عبد الفتاح السيسي خلال احتفالية عيد الشرطة، وقالت إن ذلك حدث في مشهد نادر نجح فيه طفل في إذابة قلب الرئيس القاسي، على حد وصفها.

 

وأضافت القناة في تقرير على موقعها الإلكتروني :”في مشهد نادر ظهر الرئيس المصري عبد الفتاح السيسي أمس السبت وهو يذرف الدموع خلال احتفالية عيد الشرطة، ذلك بعدما أن ألقى طفل يبلغ 10 سنوات قتل والده خلال الخدمة في الشرطة المصرية قصيدة من على المنصة".

 

قصيدة "الشهيد" التي ألقاها الطفل “محمد هيثم محمد” جاءت في مدح الشرطة والإشادة بما اعتبره مؤلفها جهود الجهاز الكبيرة في حفظ الأمن.

 

كذلك أشاد الطفل في القصيدة التي ألقاها بجهود السيسي، الذي قال إنه قاد مصر من "الظلام إلى النور"، قائلا" تحية من الشعب لزعيمنا الهمام اللي استعاد دفة سفينة أرض مصر ، ورئيسنا كله أدب ورقة في الإحساس".

 

وختمت القناة تقريرها بالقول:”لم يستطيع الرئيس المصري تمالك نفسه من بادرة الطفل الذي فقد أباه، وأجهش بالبكاء. صور الرئيس القاسي، الذي استولى على الحكم في مصر عبر انقلاب عسكري أصبحت متداولة في جميع أنحاء البلاد".

 

الخبر من المصدر..

 

اقرأ أيضا:-

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان