رئيس التحرير: عادل صبري 03:04 مساءً | الثلاثاء 25 سبتمبر 2018 م | 14 محرم 1440 هـ | الـقـاهـره 34° صافية صافية

قرد يسرق هاتفًا ذكيًا ويتصفح الفيسبوك

قرد يسرق هاتفًا ذكيًا ويتصفح الفيسبوك

صحافة أجنبية

القرد الاجتماعي يتصفح فيسبوك

قرد يسرق هاتفًا ذكيًا ويتصفح الفيسبوك

محمد البرقوقي 12 يناير 2016 09:05

يبدو أن عالم "السوشيال ميديا" لا يكون قاصرًا على البشر .. هذا ما أثبته قرد صفيق  في رومانيا بعد تداول صور له وهو يسرق هاتفًا ذكيًا وذلك قبل أن يشرع في الدخول على " فيسبوك" موقع التواصل الاجتماعي الأشهر في العالم ويستعرض صفحاته.

 

ونشرت صحيفة " ديلي ستار" البريطانية صورا مضحكة لقرد المكاك الذي لفت الأنظار إليه بعدما أصبح حديث الشارع في رومانيا، وتظهر الصور الحيوان وهو يحدق النظر في شاشة الهاتف الذي سرقه من إحدى الفتيات بمدينة براشوف وسط البلاد ليبدأ بعد ذلك في تمرير إصبعه على شاشة الجهاز وكأنه يتصفح الموقع الاجتماعي.

 

وبدلا  من أن يقوم القرد الذي خطف الهاتف الذكي من الفتاة أثناء قيام الأخيرة بالتقاط صورة سيلفي في حديقة الحيوان الرئيسية بالمدينة، بتحطيمه – أو حتى محاولة أكله  كما هو متوقع– بدا وكأنه يعرف كيف يستخدمه على وجه الدقة حينما ذهب يحاكي رواد " فيسبوك" في استخدام الموقع.

 

وعلق أحد المارة على المشهد بقوله:" أعتقد أن الحيوان كان يتصفح فيسبوك."

ضحية القرد اللص ما كان منها إلا أن استنجدت بحراس الحديقة لإعادة هاتفها المسروق في الوقت الذي بدأ فيه القرد في التوجه إلى القفص الخاص به.

 

مقطع الفيديو يُسمع منه صوت شخص يقول:" قرد في حديقة حيوان براشوف سرق هاتفا من أحد الزوار."

 

يشار إلى أن قرد المكاك هو حيوان اجتماعي بدون ذيل ويوجد في جبال أطلس في الجزائر والمغرب وبأعداد صغيرة في جبل طارق. والمكاك هي واحد من أفضل الأنواع المعروفة لقرد العالم القديم. وهم القرود الوحيدة أيضا التي تعيش بحرية في أوروبا.

لمطالعة النص الأصلي

 اقر أ أيضا:

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان