رئيس التحرير: عادل صبري 12:17 صباحاً | الثلاثاء 16 أكتوبر 2018 م | 05 صفر 1440 هـ | الـقـاهـره 28° صافية صافية

بالفيديو.. حملة لتنشيط السياحة الإسرائيلية في موسكو

بالفيديو.. حملة لتنشيط السياحة الإسرائيلية في موسكو

صحافة أجنبية

إعلانات للترويج لإسرائيل بشوارع موسكو

بالفيديو.. حملة لتنشيط السياحة الإسرائيلية في موسكو

معتز بالله محمد 23 ديسمبر 2015 14:37

قالت صحيفة "يديعوت أحرونوت" إن وزارة السياحة الإسرائيلية بدأت في موسكو حملة بقيمة 8 ملايين شيكل (أكثر من 16 مليون جنيه مصري) لإقناع السياح الروس بالسفر إلى إسرائيل بعد توقف السياحة الروسية إلى كل من مصر وتركيا.

 

وتعرض الحملة، عبر سلسلة إعلانات ولافتات في الشوارع العامة بموسكو، حزمة تخفيضات على السياحة في إسرائيل، إذ يمكن للسائح الروسي قضاء 3-4 ليالي بفندق مع وجبة إفطار بسعر يبدأ من 350 دولار للفرد.

 

الصحيفة نقلت عن وزير السياحة الإسرائيلي "ياريف لافين" قوله إن الوزارة تعمل على استدراج شركات السياحة والطيران الروسية، وتحويل إسرائيل إلى هدف جذاب للسائح الروسي. كما يعمل طاقم التسويق التابعى للوزارة على ملائمة العرض الإسرائيلي مع قطاع السياحة الروسي.

 

وبحسب "يديعوت" وبشكل مواز أعدت عناصر سياحية في القدس وتل أبيب والبحر الميت حزمة تسهيلات للسياح الروس، تشمل جولات مجانية وتسهيلات في دخول المواقع السياحية والمطاعم.

 

وتعمل وزارة السياحة الإسرائيلية بالتعاون مع الفنادق في إيلات على تذليل العقبات أمام السائح الروسي، والانتقال إلى أسلوب "الإقامة الشاملة" المتبع في فنادق شرم الشيخ والذي يتضمن إقامة كاملة شاملة الثلاثة وجبات والمشروبات الكحولية.

 

 

الخبر من المصدر..


 

اقرأ أيضا:-

موقع إسرائيلي: إيلات تخطف السياح من شرم الشيخ

هكذا يكسر السياح الروس حظر السفر إلى سيناء 

إسرائيل تطبق الإقامة الشاملة لـ"خطف" السياح الروس من مصر

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان