رئيس التحرير: عادل صبري 02:06 مساءً | الاثنين 23 يوليو 2018 م | 10 ذو القعدة 1439 هـ | الـقـاهـره 39° صافية صافية

شاهد ماذا فعل يهودي متطرف أراد طعن عربي

شاهد ماذا فعل يهودي متطرف أراد طعن عربي

صحافة أجنبية

المتطرف اليهودي يقترب من فريسته

شاهد ماذا فعل يهودي متطرف أراد طعن عربي

معتز بالله محمد 01 نوفمبر 2015 20:14

أفرجت السلطات الإسرائيلية عن تسجيل مصور التقطته كاميرا مراقبة بأحد المتاجر في إسرائيل يظهر يهودي متطرف وهو يبحث عن أحد العمال العرب لطعنه لكنه ارتكب خطأ فادحا من وجهة نظر المتطرفين اليهود، إذ اكتشف فيما بعد أن العامل الذي وجه له 4 طعنات يهودي مثله وليس عربيا!.

 

القناة الثانية في التلفزيون الإسرائيلي عرضت على موقعها الفيديو الذي يظهر فيه المتطرف"شلومو بينتو" متزوج وأب لثلاثة أطفال، وهو يتجول حاملا سكينه داخل السوبر ماركت بمدينة كريات آتا شرقي حيفا، بينما يسأل الموجودين عن هوياتهم.

 

ما إن وقعت عينا المتطرف اليهودي على عامل السوبر ماركت "أوري زركان" حتى اقترب منه في دهاء، وكأنه يبحث عن منتج ما في الثلاجة، وانهال عليه طعنا بالسكين، صارخا "أيها العرب القذرون تستحقون هذا".

 

تلقى العامل عدة ضربات في ظهره، لكن نجح في إبعاد "بينتو" الذي ظهرت عليه علامات الهياج، وبشق الأنفس تمكن من الفرار، لكن طاعنه ركض خلفه محاولا الإجهاز عليه قبل أن يتم الإمساك به.

 

وبحسب رواية الشرطة الإسرائيلية، تتبع المتطرف اليهودي قبل دخوله السوبر ماركت شخصا اشتبه في كونه عربيا، وبدأ في تعقبه إلى أن دخل الأخير فرعا لأحد البنوك المحلية، ما دفع "بينتو" 32 عاما للتخلي عن الهدف خوفا من إحباط العملية عبر أجهزة كشف المعادن عند دخول البنك، فقرر بعد ذلك دخول السوبر ماركت.

 

الحادث الذي وقع الشهر الماضي، انتهى بإصابة العامل بجروح متوسطة وإلقاء القبض على اليهودي، الذي اعترف أنه سعى للانتقام من العرب على ما يقومون به من عمليات طعن ضد اليهود.

 

الخبر من المصدر..

 

اقرأ أيضا:

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان