رئيس التحرير: عادل صبري 04:22 مساءً | الخميس 16 أغسطس 2018 م | 04 ذو الحجة 1439 هـ | الـقـاهـره 37° صافية صافية

ماجد آل سعود يرد على اتهامه بفضائح جنسية: أنا أمير وأفعل ما أريد

ماجد آل سعود يرد على اتهامه بفضائح جنسية: أنا أمير وأفعل ما أريد

صحافة أجنبية

الأمير ماجد بن عبد العزيز آل سعود

ماجد آل سعود يرد على اتهامه بفضائح جنسية: أنا أمير وأفعل ما أريد

محمد البرقوقي 25 أكتوبر 2015 12:14

" أنا أمير وأفعل ما أريده." هكذا علق الأمير ماجد بن عبد العزيز آل سعود الذي يواجه اتهامات بتعاطي الكوكايين والإفراط في تناول الخمور وممارسة الشذوذ الجنسي في منزله بالولايات المتحدة الأمريكية، في تصريحات نقلتها صحيفة اندبندنت البريطانية.

 

وذكرت الصحيفة، أن ثلاثة من العاملات في القصر الذي يقيم به الأمير بمنطقة بيفرلي هيلز والبالغ قيمته 37 مليون دولار قُمْن بتحريك دعاوى قضائية ضده بسبب ممارساته المنافية للأخلاق والآداب العامة.

 

وقالت الصحيفة: "إن شرطة لوس أنجلوس قد سبق واعتقلت ماجد في الـ 23 من سبتمبر الماضي لاتهامه بمحاولة إجبار عاملة في قصر بمنطقة بيفرلي هيلز على ممارسة الجنس الفموي معه".

 

وأوضحت الصحيفة أن الشرطة توجهت إلى القصر الضخم بعدما رأى أحد الجيران امرأة تنزف وتستغيث طلبًا للمساعدة فيما كانت تحاول تسلق السور المحيط بالقصر.

 

وقال الجار للصحيفة إن بعض الأجانب قاموا باستئجار القصر الذي يصل سعره إلى 37 مليون دولار لأسابيع خلال العام المنصرم.

 

ويواجه الأمير ماجد أيضا، وفقا للدعاوى القضائية، تهمة ممارسة الشذوذ الجنسي مع أحد مساعديه.

 

وامتثل الأمير السعودي أمام المحكمة مؤخرا لحضور جلسة استماع أولية، ولكن مصادر في شرطة مقاطعة لوس أنجلوس، أكدت أن القضية تحولت إلى مكتب المدعي العام، الذي أكد بدوره أنه لن يواجه تهمة ارتكاب جناية في هذه القضية، ولا يزال من المحتمل أن يواجه اتهامات بارتكاب جنحة.

 

وقالت الشرطة إن الأمير ماجد بن عبدالعزيز آل سعود، اعتقل في 23 سبتمبر في قصر في بيفرلي هيلز، واحتجز للاشتباه في محاولته إجبار عاملة على ممارسة الجنس الفموي، وأن سجلات السجن على الإنترنت أوضحت أنه أفرج عنه بكفالة 300 ألف دولار في اليوم التالي.

 

وقال محامي آل سعود، آلان جاكسون، لصحيفة لوس أنجلوس تايمز: إن موكله بريء، وقرار مكتب المدعي العام في مقاطعة لوس أنجلوس بعدم توجيه اتهامات يظهر أن روايات الشاكية لا يمكن إثباتها.

لمطالعة النص الأصلي

 اقرأ أيضا:
الجارديان: أمير سعودي يطالب بتنحي الملك سلمان

أمير سعودي يطرح رؤية مغايرة للمملكة بشأن سوريا

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان