رئيس التحرير: عادل صبري 04:27 مساءً | الأحد 21 أكتوبر 2018 م | 10 صفر 1440 هـ | الـقـاهـره 33° صافية صافية

بالفيديو.. مقارنة بين ريال مدريد وسان جيرمان

بالفيديو.. مقارنة بين ريال مدريد وسان جيرمان

صحافة أجنبية

إبرا أهم لاعب بسان جيرمان ورونالدو في ريال مدريد

قبيل قمة اليوم

بالفيديو.. مقارنة بين ريال مدريد وسان جيرمان

عبد المقصود خضر 21 أكتوبر 2015 13:56

تتوجه أنظار عشاق الساحرة المستديرة، مساء اليوم الأربعاء، إلى "بارك دي برينس" أو ملعب "الملوك" في العاصمة الفرنسية باريس لمتابعة اللقاء المنتظر بين باريس سان جيرمان وريال مدريد الإسباني في الجولة الثالثة ضمن مباريات المجموعة الأولى بدوري أبطال أوروبا.


يدخل الفريقين اللقاء ولكل منهما 6 نقاط من فوزيين متتاليين ويسعى كل منهما للفوز باللقاء لتصدر المجموعة دون منازع.


قناة "أم تي في" الفرنسية أعدت إحصائية بالفيديو عن نادي العاصمة والفريق الملكي قبل هذا الصدام، حيث رصدت فيها تاريخ المواجهات واللاعبين الأعلى أجرا والأكثر خطورة والميزانيات وغيرها..


وأشارت إلى أنه في المواجهات الحاسمة فاز سان جيرمان مرتين مقابل مرة للريال ومباراة خرجت بالتعادل، وبالنسبة لقيمة لاعبي الفريقين فإنها 388 مليون يورو للمضيف مقابل 685 للضيوف، وفيما يتعلق بميزانية الناديين، فإنها تبلغ 490 مليون يورو لسان جيرمن مقابل 520 لريال مدريد


زلاتان إبراهيموفيتش هو أعلى اللاعبين أجرا في النادي الباريسي حيث يتقاضى 15 مليون يورو فيما يتقاضى المخضرم كريستيانو رونالدو 17 مليونا في النادي الملكي.


أخطر اللاعبين في ريال مدريد هو رونالدو حيث سجل 11 هدفا هذا العام في 10 مباريات وساعد في إحراز هدف، أما بالنسبة لسان جيرمان فإن أخطر اللاعبين هو إدينسون كافاني، فقد لعب 10 مباريات مع فريقه وسجل 8 أهداف.

 

شاهد الفيديو


اقرأ أيضا:

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان