رئيس التحرير: عادل صبري 04:42 صباحاً | السبت 15 ديسمبر 2018 م | 06 ربيع الثاني 1440 هـ | الـقـاهـره 22° غائم جزئياً غائم جزئياً

"وادي الريان" ضمن أفضل صور العالم في سبتمبر

وادي الريان ضمن أفضل صور العالم في سبتمبر

صحافة أجنبية

مصريون يستمتعون بشلالات وادي الريان

"وادي الريان" ضمن أفضل صور العالم في سبتمبر

عبد المقصود خضر 01 أكتوبر 2015 19:14

استمتاع المصريين بمياه وادي الريان، فيضانات الصين، حصاد البلح في قطاع غزة، سترات نجاة المهاجرين في اليونان.. كانت هذه ضمن أفضل الصور التي التقطت حول العالم خلال الشهر الماضي بحسب صحيفة "لوماتن" السويسرية.

 

ونشرت الصحيفة صورة من "وادي الريان" بالفيوم التقطت في سبتمبر الماضي، يظهر فيها عدد من الشباب الذين يستمتعون بشلالات محمية "وادي الريان" قبل بدء العام الدراسي الجديد واتجاه الطلاب إلى دراستهم.

 

كما شملت الصور استقبال عدد من اﻹيرانيات لزويهم في مطار طهران بعد عودتهم من أداء فريضة الحج، خاصة عقب مقتل 228 من الحجاج الإيرانيين في تدافع  منى والذي أدى إلى زيادة التوتر القائم بالفعل بين طهران والرياض.

 

كذلك تضمنت قائمة الصور كسوف القمر، والحرب في اليمن، ونمر دفع به العطش إلى تعليق رأسه داخل وعاء معدني ومهرجان المناطيد في حديقة "مايان هارود" اﻹسرائيلية وموسم حصاد البلح في غزة والفيضانات التي ضربت منطقة "هوابينج" بمقاطعة "يوننان" بجنوب غرب الصين واحتفال مقاطعة "يوركشير" البريطانية بمهرجان "ملك جمال الخرفان"  وغيرها...

 

لمطالعة جميع الصور اضغط هنا

 

 

اقرأ أيضا:

 

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان