رئيس التحرير: عادل صبري 05:35 مساءً | الاثنين 10 ديسمبر 2018 م | 01 ربيع الثاني 1440 هـ | الـقـاهـره 22° غائم جزئياً غائم جزئياً

حزب المحافظين البريطاني: كاميرون لم يمارس الجنس مع خنزير ميت

حزب المحافظين البريطاني: كاميرون لم يمارس الجنس مع خنزير ميت

صحافة أجنبية

رئيس الوزراء البريطاني ديفيد كاميرون

حزب المحافظين البريطاني: كاميرون لم يمارس الجنس مع خنزير ميت

وائل عبد الحميد 21 سبتمبر 2015 18:53

نفت مصادر بحزب المحافظين البريطاني ادعاءات ضلوع رئيس الوزراء البريطاني ديفيد كاميرون في ممارسات جنسية مع خنزير ميت، وفقا لصحيفة الجارديان.

وكانت الديلي ميل قد أوردت مقتطفات من  كتاب صدر مؤخرا تتضمن شهادة أحد زملاء كاميرون الجامعيين،  ادعى خلالها أن كاميرون وضع عضوه الجنسي داخل فم خنزير ميت كجزء من طقوس جماعة غريبة الطباع.
 

ورفض مقر إقامة رئيس الوزراء البريطاني الشهير بـ" داونينج ستريت" في وقت سابق التعليق على الادعاءات التي أوردها كتاب سيرة ذاتية كتبه المسؤول حزب المحافظين السابق اللورد آشكروفت.
 

الكتاب المذكور  تضمن مزاعم انتماء كاميرون خلال دراسته الجامعية لنادي "بيرس جافستون"، تلك الجماعة التي  تشتهر بانتهاك الأخلاقيات والقيم.
 

ورغم اعتراف اللورد أشكروفت بوجود خصومة مع كاميرون بسبب عدم اختياره في منصب حكومي مهم، لكنه أشار إلى أن الادعاءات التي أوردها كتابه  Call Me Dave” لا تنبعث من الرغبة في تصفية حسابات.
 

وبحسب الجارديان، فإن نفس المصادر المنتمية لحزب المحافظين كانت أكثر تحديدا بعد ظهر اليوم الإثنين في إنكارههم،  واصفين قصة كاميرون والخنزير بـ "الكاذبة" و"الهراء"، نافين أن يكون كاميرون قد انتمى في مرحلة ما لنادي "بيرس جافستون" المشبوه.

 

من جانبه، قالت المتحدثة باسم ديفيد كاميرون إن اللورد أشكروفت حدد أسباب تأليفه الكتاب، واتهمته بأنها نابعة من الرغبة في الانتقام الشخصي.

اقرأ أيضا 

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان