رئيس التحرير: عادل صبري 05:59 مساءً | الأحد 16 ديسمبر 2018 م | 07 ربيع الثاني 1440 هـ | الـقـاهـره 22° غائم جزئياً غائم جزئياً

بالفيديو..المسلمات "ملطشة" اليهود بـ"الأقصى"

بالفيديو..المسلمات ملطشة اليهود بـالأقصى

صحافة أجنبية

شرطي إسرائيلي يعتدي على سيدة مقدسية

بالفيديو..المسلمات "ملطشة" اليهود بـ"الأقصى"

معتز بالله محمد 14 سبتمبر 2015 20:23

أظهر مقطع مصور اعتداء مستوطن يهودي وشرطي إسرائيلي على عدد من النساء الفلسطينيات حاولن التصدي لقطعان المستوطنين خلال اقتحامهم المسجد الأقصى الاثنين.

 

 

المشهد يظهر عدد من الفلسطينيات يقاومن اقتحام المستوطنين للأقصى برش المياه عليهم، لكن فجأة يظهر أحد المتشددين اليهود، مرتديا الطاقية اليهودية "الكيبا" وهو يعتدي بالضرب على إحدى النساء، ويجرها في عنف أسفل الدرج التي كانت تقف عليه.

 

لم يتوقف الأمر عند هذا الحد، حيث يتقدم أحد عناصر شرطة الاحتلال مسرعا، ويدفع سيدة منتقبة بشكل عنيف إلى الأسفل، فيطرحها أرضا أمام المستوطنين.


 

الشرطة الإسرائيلية بررت الواقعة بالقول:”ألقت مجموعة من النساء المسلمات الزجاجات والمياه تجاه شباب يهودي كانوا يمرون بالمكان. ردت قوة الموقع التي شاهدت الهجوم على اليهود من قبل المسلمات بسرعة وطاردتهن".

 

وتابعت شرطة الاحتلال:”دخلت واحدة منهن لأحد المنازل وحاول عدد من المسلمات منع عناصر الشرطة من الاقتراب من المكان، عبر إغلاق مدخل المبنى، وجذبت يد المقاتل الذي اضطر لدفعها".


الخبر من المصدر..


 

اقرأ أيضا:

 


 

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان