رئيس التحرير: عادل صبري 09:48 صباحاً | الثلاثاء 16 أكتوبر 2018 م | 05 صفر 1440 هـ | الـقـاهـره 28° صافية صافية

بالصور..نائب رئيس الكنيست "قواد"

بالصور..نائب رئيس الكنيست قواد

صحافة أجنبية

فضيحة للسياسة الإسرائيلية

بالصور..نائب رئيس الكنيست "قواد"

معتز بالله محمد 08 يونيو 2015 20:23

كشف تحقيق للقناة الثانية الإسرائيلية عن تورط نائب رئيس الكنيست "أورن حزان" في قضايا مخلة بالشرف، حيث عمل قبل عامين قوادا في بلغاريا، من خلال إدراته لكازينو في إحدى القرى السياحية بمدينة بورجاس، وار تباطه بعلاقات وطيدة مع مديري إحدى نوادي التعري هناك.

وبحسب موقع القناة، الذي عرض شهادات ووثاثق، اعتاد "حزان" التنسيق بين فتيات الليل وأصدقائه الراغبين في معاشرتهن، كما كان مدمنا على المخدرات خلال تلك الفترة.

 

ونقل الموقع عن أحد السائحين الإسرائيليين سبق واصطحبه نائب رئيس الكنيست لنادي التعري لاختيار فتاة :” كان على علم بكل شيء، كان ياخذنا للمومسات، ويشرف على العملية كلها".

 

"جولد" هو اسم الكازينو الذي كان يديره "حزان"، ويبعد دقيقتين فقط عن نادي "ريد روز" للتعري، في منطقة "ساني بيتش"، وارتبط المسئول الإسرائيلي بعلاقات تجارية مثمرة مع مدير النادي، على حد قول أحد العاملين السابقين بالكازينو.

 

وقال العامل :”كنت سائق الكازينو، السائق الخاص به، كان يرسلني ويقول لي `اذهب واجلب الفتيات، اختر عددا منهن، فتيات جميلات، ذوات صدور كبيرة وممشوقات القوام، ولتأت بهم إلى هنا من لأصدقائي".

 

مراسل القناة "موشيه زئيف" سافر إلى نادي "ريد روز" والتقى مديرته "سونيا" التي قالت :”كان حزان الزعيم الكبير هنا، كان له الكثير من الأصدقاء، وهو أمر جيد. كان سائقه يأتي إلى هنا، ويتحدث معي، كنت اخبره بالسعر، وكان يأخذ الفتيات، بعد أن يدفع".


و"حزان" عضو كنيست عن حزب الليكود، ونائب رئيس الكنيست، إضافة لكونه عضوا في عدد من اللجان البرلمانية الهامة، مثل لجنة الأمن والخارجية، ولجنة المالية.

 

"حزان" برفقة عدد من المومسات

على مائدة القمار

سونيا مديرة نادي التعري

كازينو جولد

مع أصدقائه بالكازينو

اقرأ أيضا:


عضو كنيست: لنتعلم من السيسي كيف نقاتل حماس

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان