رئيس التحرير: عادل صبري 11:05 صباحاً | الخميس 18 أكتوبر 2018 م | 07 صفر 1440 هـ | الـقـاهـره 28° صافية صافية

يديعوت:رئيس الاتحاد القطري للسلة يلتقي مندوبا إسرائيليا

يديعوت:رئيس الاتحاد القطري للسلة يلتقي مندوبا إسرائيليا

صحافة أجنبية

كوبلسكي وسعود بن عبد الرحمن

يديعوت:رئيس الاتحاد القطري للسلة يلتقي مندوبا إسرائيليا

معتز بالله محمد 06 يونيو 2015 17:05

كشفت صحيفة "يديعوت أحرونوت" عن لقاءات جمعت مندوب الاتحاد الإسرائيلي لكرة السلة ورئيس الاتحاد القطري للعبة، إضافة لمندوبين عن دول عربية من بينها مصر ولبنان، في المجر على هامش بطولة العالم لكرة السلة 3x3 شباب.

وقالت الصحيفة إن المنتخب الإسرائيلي سيدات حقق إنجازا كبيرا بصعوده للدور الـ 16 في بطولة العالم بالمجر، وأضافت" لكن وبعيدا عن الإنجاز الرياضي، حققت السلة الإسرائيلية إنجازا "سياسيا- رياضيا.

 

وتابعت:"حيث أجرى اليوم عضو إدارة اتحاد كرة السلة والمسئول عن قطاع3x3 في الاتحاد الإسرائيلي إيلان كوبلسكي عدة لقاءات مثيرة للاهتمام مع ممثلي لبنان ومصر وبالأخص مع الشيخ سعود بن عبد الرحمن الثاني رئيس الاتحاد القطري لكرة السلة".

 

"يديعوت" نقلت عن "كوبلسكي" أن اللقاء كان "وديا وجيدا" وأنه بعد ذلك يمكن أن يكون هناك تعاونا بين تل أبيب والدوحة وكذلك باقي الدول التي التقى مندوبيها في مجال 3X3 والتي تُلعب على مساحة نصف ملعب السلة المعتاد، إضافة إلى مشاركة كل فريق بـ 4 لاعبين فقط.

 

وأخفى التلفزيون القطري علم إسرائيل في بطولة كأس العالم للسباحة التي أقيمت في الدوحة أكتوبر 2013، وذلك خلال مشاركة لسباحة الإسرائيلية "عميت عبري" التي تمثل إسرائيل في سباق 100 متر مائي، بينما ظهرت باقي الأعلام أمام السباحات الأخريات، ما أثار حالة من الغضب داخل إسرائيل.

 

اقرأ أيضا:

 

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان